أطلَّت المغنية والممثلة الكويتية هند البلوشي على جمهورها من دون استخدام فلاتر، فيما دعت لشقيقها الإعلامي حسين البلوشي بأن يقوم بالسلامة؛ إثر وعكة صحية ألمت به مؤخراً.

  وقررت هند عمل "ماسك" لـ بشرتها، كي تُثبت لمتابعيها مدى جمال ونضارة بشرتها، فصوَّرت نفسها من دون استخدام فلاتر عبر "سناب شات". 

  وفي السياق نفسه، وجّهت الفنانة الكويتية رسالة لشقيقها، بمنشورٍ عبر حسابها في "سناب شات"، وعلَّقت قائلةً: "ربي أنت تراه وأنا لا أراه، اللهم بارك لي في خطاه، وأجعل التوفيق  دربه، والقرآن ربيع قلبه".  وأضافت البلوشي: "وابعد عنه شر ما في الأرض، وما على الأرض، ربي إنه حبيب روحي، أدخل السعادة في قلبه، ربي أدخل السعادة في قلبه، وقرّ عيني بعودته سالماً غانماً، حبيبي أخوي،  وسندي وظهري، إن شاء الله تجعلنا بالسلامة ". 

  ومؤخراً كشفت هند البلوشي عن تدهور الحالة الصحية لشقيقها حسين البلوشي، مطالبةً الجمهور بالدعاء له، ونشرت عبر حسابها في "سناب شات"، صورةً لشقيقها وهو داخل المستشفى، ولكن لم تظهر ملامحه، وعلّقت قائلةً: "دعواتكم، لأخوي حسين، انتكست حالته، ونقلوه إلى مستشفى جابر".

إقرأ أيضاً:  زارا البلوشي تُشارك جمهورها قص رموشها.. وترد على انتقادها
 

  وأبدت البلوشي حزنها على وضع شقيقها الصحي قائلةً: "يا روحي أنا، ياخذ من عمري ويعطيك، حبيبي أخويّ وعضيدي وسندي، ربي يرفع عنك ويشفيك، ويقومك بالسلامة، ألف لا بأس، معافى ومأجور  بإذن الله".

  وكشفت هند البلوشي لجمهورها، في وقتٍ سابق، عن العمل على العرض المسرحي "نور الظلام" الجزء الثاني، موضحةً أنّه سينطلق للجمهور قريباً.

  يأتي هذا بعد مرور 6 أعوام على عرض الجزء الأول من المسرحية، وهو ما شكّل مفاجأة للجمهور، بعدما شاركت البلوشي مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، كشفت خلاله عن كواليس التحضير  للمسرحية.