استجابت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود التي خضعت لعملية جراحية في الساعات الماضية، لطلب ابنتها، وتحركت لتُطمئِن محبيها على حالتها الصحية. 

  وكتبت خلود، عبر حسابها في "سناب شات" منشوراً جاء فيه: "مساء الخير، مفروض اليوم أطلع من المستشفى، بس ما قدرت، أشعر حتى الآن أني لستُ قادرة على المشي، ولا أقدر أسوي أيّ شيء،  وإنْ استطعت أن أتحرك اليوم، سوف أخرج بإذن الله".

  وبعدها نشرت الفاشينيستا المشهورة صورةً لابنتها خلود التي ساعدتها على التحرُّك والمشي رغم الألم، وتركت خلود تعليقاً على الصورة، قالت فيه: "حبيبتي اليوم ساعدتني، قالت لي يا  ماما امشي، وأنا غصب عني مشيت، ما أقدر أن أرفض لها طلباً".

  كما شاركت الدكتورة خلود صورةً أخرى عبر حسابها في "سناب شات"، وهي ترقد على سرير المستشفى، وعلَّقت قائلةً: "الحمد لله اليوم بإذن الله، بحاول أرجع إلى المنزل ".

  وفي وقتٍ سابق، كشفت الفاشينيستا الكويتية عن معاناتها ألماً وصفته بـ"الفظيع"، وذلك عقب إجرائها عملية جراحية، لم تكشف عن طبيعتها حتى الآن. 

  وقالت الدكتورة خلود، تعليقاً على صورة نشرتها عبر حسابها في "انستغرام"، إنّ العملية استغرقت 8 ساعات، موضحة أنَّها تعبت كثيراً، ولكن عندما رأت أولادها خفّت آلامها.

إقرأ أيضاً:  بلقيس فتحي: تعرضت للخيانة.. وانتظروا أغنيتي المصرية دبلوماسي قريباً
 

  وظهرت الدكتورة خلود، في الصورة، وهي مستلقية على سرير الشفاء وبدا أنها غادرت للتو غرفة العمليات الجراحية، وكان حولها أطفالها، مبنيّة أنها حرصت على طمأنة الجمهور عليها.

   وقالت: "أطمنكم اليوم أفضل.. الألم فظيع والعملية استغرقت أكثر من 8 ساعات وايد تعبت بس لما شفت عيالي حواليني خفَّ الألم.. مشكورين وايد على السؤال".