شاركت مشهورة "سناب شات" السعودية فوز العتيبي متابعيها صورةً تُظهر حملها بشكلٍ واضح، وذلك بعد عودتها مرةً أخرى للظهور على التطبيق هي وزوجها.

  ونشرت العتيبي مجموعةً من الفيديوهات لها برفقة زوجها أحمد الموسى كعادتهما، والتي تُظهر اهتمام زوجها البالغ بها ورعايته لها وخوفه عليها من أيّ شيء خاصةً بعد الحمل، وكتبت:  "إيش سالفته أحسه يهتم فيني بزيادة".

  كما شاركت العتيبي صورةً لها برفقة زوجها، ظهرت فيها ببطن منتفخ بسبب الحمل من دون أن تُدوِّن عليها أيّ تعليق، وذلك بعد إثارتها حيرة متابعيها قبل فترة حول حملها، عندما نشرت  فيديو، ظهرت فيه برفقة زوجها الذي كان يُحاول إقناعها بالكشف عن خبرٍ ما، لكنَّها رفضت.

  وقالت العتيبي بالفيديو: "الشيء اللي مرة حلو وجميل ويهبل.. أقوله يا أحمد؟"، فأجاب زوجها رافضاً، لكن تراجع لاحقاً وعلّق: "لإمتى بتخبين يا فوز، قولي راح يبين عليكِ كل فترة، إمتى  تولدين وتستريحين"، لتردّ عليه قائلةً: "بيستهبل ويكذب عليكم". وعادت العتيبي من جديد إلى "سناب شات" وتصوير سناباتها اليومية، رغم قرار زوجها عدم ظهورها عليه مرةً أخرى.

  وأوضح زوج فوز سبب منعه لها من الظهور في التطبيق، فقال: "إنَّها لم تعد تهتم به كالسابق، والسناب يأخذ جل وقتها، لدرجة أنَّها نسيته بسبب الضغوط عليها والوقت".

  وأرفقت الفاشينيستا السعودية الفيديو بتعليق، جاء نصه: "كان حالف عليَّ ما أطلع، شكراً لكل من ضغطوا عليه، لكي أعود مرة أخرى، اشتقت لكم".

  أمّا عن نسبة مشاهدة تصوير أول سناب لها فور عودتها، التي تخطت المليون مشاهدة خلال أربع ساعات من نشره، قائلةً: "من زمان ما أحب أتكلم، لكني أدري إني الأولى من مشاهير السناب،  رغم أن حسابي ما له إلا 7 أشهر متوثق، وأنا أتحدى أيّ مشهور يقدر يحصل على تلك المشاهدات، وحتى المشاهير القدامى".

إقرأ أيضاً:  جورج وسوف يحتفل بزفاف ابنه «جونيور».. ويرقص مع العروس
 

  وفي وقتٍ سابق، أطلّت فوز العتيبي على متابعيها في "سناب شات" بوجهٍ خالٍ من المكياج تماماً، كما تخلَّت عن استخدام أيِ فلتر أثناء التصوير، مؤكدة أن المكياج يضيع براءة الملامح.