شاركت الفنانة البحرينية ريم أرحمة صورةً لابنتها التي خطفت أنظار الجمهور؛ بسبب نسبة الشبه الكبير بينهما، لدرجة وصفهما بأنَّهما نسخة طبق الأصل.

  ونشرت ريم، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورةً لابنتها التي أطلّت باللون الأزرق الغامق، وبدت نسخةً طبق الأصل من والدتها، وعلَّقت قائلةً: "أتعافى بكِ كلما أصابتني الحياة".

  وتفاعل رواد مواقع التواصِل الاجتماعي مع الصورة بشكلٍ كبير، وأشادوا بجمالها وأناقتهما، فقال أحدهم: "جميلة كلها أمها"، وأضاف متابع: "تشبهكِ كثيراً، ما شاء الله"، وتابع ثالث:  "أخيراً بينتي وجهها، صارت عروس ما أجملها ". كما علّقت الفنانة البحرينية حنان رضا، قائلةً: "ما شاء الله".

  وقبل أيام، نشرت ريم صورةً جمعتها بابنتها (17 عاماً) بمناسبة حفل تخرجها، وذلك عبر حسابها في "انستغرام"، وعلّقت عليها بكلمات كشفت عن مدى تعبها مع ابنتها، مشيرةً إلى  أنَّها تحملت الكثير في هذه الحياة، غير أنّ حملها بين يديها هو أفضل الأشياء على الإطلاق.

إقرأ أيضاً:  «ولو».. نبيل خوري وماريتا الحلاني يُشوّقان الجمهور لأغنية الجديدة
 

  وظهرت ريم وابنتها في صورةٍ من الحفل، وقد رفضت كشف وجه الابنة للكاميرا، فيما عمل على تنسيق الإطلالة خبير التجميل ومصفف الشعر محمد المحميد.

  وكتبت الفنانة في تعليقها على الصورة: "رغم أنّي حملت العديد من الأشياء إلا أنّ حملكِ بين يدي هو أفضل شيء حصل لي على الإطلاق.. تصوير وشعر المبدع الفنان الشامل أخوي محمد المحميد".