فاجأت مقدمة البرامج وعارضة الأزياء المصرية إنجي كيوان جمهورها باقتحامها عالم التمثيل، من خلال مشاركتها في مسلسل كوميدي خفيف من دون أيّ مقدمات.

  ونشرت كيوان عبر حسابها في "إنستغرام"، مشهداً من المسلسل مع مجموعة كبيرة من الفنانين المصريين أبرزهم: انتصار، شيماء سيف، سيد رجب وشادي ألفونس وغيرهم.

  وكتبت كيوان: "الوضع مستقر.. لايت كوميدي أول تجربة ليّ في التمثيل مع باقة من الممثلين، أولهم انتصار الرائعة يا رب يعجبكم المسلسل، متحمسة جداً للإعلان عن تجربتي التمثيلية  الأولى في هذه الكوميديا الخفيفة، استمتعتُ بكل لحظة بالتصوير والمرح بشكلٍ لا يُصدق، شكراً جزيلاً لكل من شارك، خاصة مخرجنا الرائع أتمنى أن يكون الأفضل بين العديدين، أتمنى أن يعجبكم يا رفاق  5 سبتمبر".

  وتعرّضت إنجي كيوان، قبل أيامٍ، لوعكةٍ صحية ونقلت على إثرها للمستشفى، بحسب حسابها في "إنستغرام".

  ونشر حساب كيوان، عبر خاصية "ستوري"، صورةً لها وهي على السرير، مكتوباً عليها باللغة الإنجليزية: "إنّها ليست بحالة جيدة، ما جعلها لا تستطيع الرد على أيّ رسالة تُوجّه لها  عبر التطبيقات المختلفة".

  وتابع: "لذا نحن نعتذر لأيّ شخص يُحاول الوصول لها، آملين أن تكون بحالة جيدة وتُشفى في أقرب وقت".

  وخطفت إنجي كيوان الأنظار بداية هذا العام، بعد انتشار صورٍ لها مع النجم المصري عمرو دياب، تزامناً مع انفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، الأمر الذي جعل الشائعات تطاردهما،  قبل أن يتبين بعد ذلك أنّها بطلة إعلان عطره الخاص، وهو أول منتج يحمل اسم دياب، وطُرح بالأسواق مؤخراً.

إقرأ أيضاً:  ريم أرحمة تخطف أنظار الجمهور بوجه الشَّبه الكبير مع ابنتها
 

  وبيّنت كيوان، في تصريحات تلفزيونية، أنَّ كل شيء كان مرتباً له، حتى الشائعات التي طالتهما، وأنّ سبب الانتقادات والشائعات التي أُثيرت بعد تداول مجموعة من الصور التي تجمعها  بالهضبة هو التزامها السرية والتكتم على أيّ عمل جديد تُقدم عليه، وأنّه كان جزءاً من الخطة الدعائية المعتمدة للإعلان.

  وكشفت عن موقف زوجها زياد من شائعات انفصالهما، وارتباطها بالفنان عمرو دياب، حيث أكدت كيوان أنّه يثق بها تماماً، كما أنّه كان على علمٍ مسبق بأنه ستكون هناك انتقادات وشائعات  كثيرة، لكنّه وافق على ذلك كوسيلة من وسائل التسويق.