واصلت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني حديثها مع الجمهور عبر حسابها في "سناب شات"، وذلك بعد أن فتحت فقرة تلقي الأسئلة والإجابة، وسط إطلاقها عدة تصريحات،  أبرزها ما يتعلق بمستقبل طفليها "سعد" و"سكرة".

  وكشفت الودعاني في بداية حديثها، أنّها ندمت على الكثير من الأشياء التي قامت بها في حياتها؛ إذ سألتها متابعة تدعى "ريما" قائلةً: "في شيء سويتيه وندمتي إنك سويتيه"، لترد  "الودعاني" قائلةً: "وش أقول وش أخلي"، في إشارة إلى حدوث ذلك معها.

  وأكدت الودعاني أنّها لم تستطع تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا، قبل الحمل بطفلتها "سكرة"، مجيبةً بأنّ التطعيم لم يتم إقراره إلا بعد ولادتها طفلتها.

  وأشارت الودعاني إلى أنّها قررت تدشين قناة "يوتيوب" خاصة بطفليها، مبينةً أنّ الأمر تخطى مرحلة التفكير، وبدأت مرحلة التحضيرات؛ إذ اشترت الكاميرا وكل ما يلزم، ويتوقف التنفيذ على ترتيب  وقتها فقط.

  ووجّهت لها متابعة سؤالاً يقول: "وش تتمنين يكونوا أطفالكِ بالمستقبل"، لترد قائلةً: "سعيدين ومرتاحين ومستقرين ومبسوطين يارب هذا كل همي".

  وبيّنت الودعاني أنَّها لا تستطيع اتخاذ قرار بأن تكون ابنتها "سكرة" مشهورةً مثلها في الفترة الحالة، معللةً الأمر بأنّ كل شيء سيتضح مع الوقت، موضحةً أنّها لم تُفكر في تدشين حساب لابنها  "سعد" على "سناب شات".

  ووثّقت الودعاني مؤخراً مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، استعرضت من خلاله غرفة الألعاب الخاصة بأطفالها، حيث كشفت عن كواليس من جانب عفويتهم.

  وأظهر الفيديو "سعد" الابن الأكبر وهو يمنع شقيقته الصغرى "سكرة" من اللعب بأدوات خشبية، مؤكداً أنّها "خطر" عليها، وذلك بعدما اعتقدت والدته أنّه منعها عنها من باب "الغِيرة".

  وبعدها كشفت سارة الودعاني عن "عصبية" ابنتها وهي تلعب وتتفاعل معها، حيث ظلت تضرب بيدها على "مشاية" تقف بداخلها، حتى وصفتها والدتها بأنّها "بنت قوية".

  وسرعان ما استلهمت سارة الودعاني الوصف لتقوم بتشغيل أغنية "البنت القوية"، التي طرحها النجم اللبناني وائل كفوري قبل نحو شهر، ليتفاعل معها ابنها "سعد" بالرقص، بينما ظلت طفلتها  "سكرة" تُصفّق وسط إعجاب والدتهما التي تحظى بمتابعة مليونية في حسابها الذي تُشارك فيه يومياتها مع الجمهور.

إقرأ أيضاً:  إنجي كيوان تقتحم مجال التمثيل بمسلسل «الوضع مستقر»