احتفل الفنان اللبناني زياد برجي بعيد ميلاد زوجته المغربية، سناء فرح، موجِّهاً لها رسالةً رومانسيةً، عبّر من خلالها عن حُبّه الشديد لها.

  ونشر برجي عبر صفحته في "اإستغرام"، صوراً من حفل عيد ميلاد زوجته، ظهر فيها برفقتها ورفقة نجليه نور ويوسف، وأمامهم قالب تورتة كبير، زُيّن بحرف s  وهو أول حروف سناء، متمنياً لها المزيد من السعادة.

  وهنّأ برجي زوجته بعيد ميلادها برسالةٍ رومانسيةٍ، قال فيها: "حبيبتي بحبّكِ كتير عقبال المية سنة، والله يخليلي ياكي ويخلينا نور ويوسف هالعيلة الحلوة كتير".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  وحرص الجمهور على تهنئة زوجة زياد برجي، خاصةً شقيقته فاطيمة، والتي قالت: "Happiest Birthday Beautiful Sanaa God bless your lovely family Ziad".

  وسبق أن ردّ على الاتهامات التي وجّهها البعض لفريق عمل مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية"، بأنّه يُروِّج لفكرة تعدد الزوجات ويشجّع عليها، مؤكداً أنّ الهدف الأساسي  من هذا المسلسل هو إدخال البهجة على الجمهور، موضحاً أنّ فكرة تعدد الزوجات مرفوضة تماماً. 

إقرأ أيضاً:  هكذا أعلنت رنا سماحة عن حملها
 

  وأضاف، في تصريحات تلفزيونية، أنّ موضوع تعدد الزوجات تمت معالجته بشكلٍ كوميدي، والهدف منه رسم البسمة على وجه الجمهور، خاصةً مع الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان خلال الأشهر  الأخيرة. 

  وأشار إلى أنّ الهدف من المسلسل ليس التشجيع على ثقافة تعدد الزوجات، مضيفاً أنّه لا يُمكن أن يُروّج لقيم ومبادئ لا تشبه الشعب اللبناني.

  وأوضح أنّ مؤلف العمل كان حريصاً على تناول الفكرة بشكلٍ يحترم كل الأصول، مشيراً إلى أنّه في حال نجاح المسلسل، لن يُعلّق أحد على التفاصيل الصغيرة.