لازالت الفاشينيستا السعودية عبير سندر تتواصل مع الجمهور منذ ولادة طفلها الصغير "آيدن إلياس"؛ إذ تتفاعل مع الجمهور سواء بالصور أو اليوميات، وفي بعض الأحيان الزيارات الخاصة  والخروج للأماكن الترفيهية.

  ويبدو أنّ نجل سندر، الذي قارب على 4 أشهر من ولادته، بدأت ملامح وجهه تتبدل ويستطيع المقربون تحديد الشَّبه إنْ كان للأب أم للأم، وهو ما جعل والدته تستفتي جمهورها لاستطلاع  آرائهم في هذا الشأن.

  ونشرت سندر، عبر حسابها في "إنستغرام"، صوراً لطفلها من مراحل ولادته وحتى الآن وهو بوضعيات تُظهر ملامح وجهه؛ كي يتسنى للجمهور تحديد ما إذا كان يميل في الشّبه لوالدته  السعودية، أم لوالده مدرب فنون القتال الإيطالي ليام أونيل.

  وتركت سندر تعليقاً على الصور، قائلةً: "يُشبه بابا ولا ماما؟"، وحظيت الصور بتفاعلٍ واسع من الجمهور، وسط آلاف الإعجابات وتعليقات عدة، أكدوا فيها أنّه يُشبه والده أكثر  مع تمتعه بلون من بشرة والدته.

  وبينما أجمع الغالبية على أنّه يُشبه والده، اتجه آخرون إلى أنَّه خليط بين الأب والأم، غير أنّه لُوحظ عدم حديث البعض عن أنه يُشبه والدته فقط.

  وشاركت سندر مؤخراً في تحدٍ جديد عن الأم، بدا أنّه تحدٍ أجبني يحمل اسم "تحدي الأم الجديدة"، حيث عبّرت عن إعجابها به وبادرت بالمشاركة، إذ تحرص على كل ما هو جديد منذ وضعها  طفلها الأول "آيدن إلياس".

 

  ونشرت سندر مقطع فيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، أوضحت فيه أنّ التحدي يتحدث عن مشاركة الأم بصورةٍ لطفلها وهو لا زال جنيناً في بطنها وصورة له حالياً.

إقرأ أيضاً:  زياد برجي يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. ويُوجّه لها رسالةً رومانسيةً
 

  ودُوّن على المقطع: "(تحدي الأم الجديدة).. حطِّي آخر صورة لبطنكِ اليوم اللي انولد فيه طفلكِ.. وطفلكِ الآن"، فيما عبّرت "سندر"، في تعليقها على المقطع، بشكلٍ حمل الاندهاش من  مرور الوقت بتلك السرعة.

  وتركت سندر تعليقاً، قالت فيه: "قلب قلبي.. كيف الوقت كذا طار؟.. ما شاء الله تبارك الله"، فيما حصد المقطع إعجاب آلاف المتابعين، وسط تعليقات عبّر فيها الجمهور عن إعجابهم  بالطفل وجماله.