أعربت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن غضبها الشديد من تنمر بعض متابعيها على صوتها ووصفه بكلماتٍ غير لائقة، مؤكدةً أنَّ مثل هؤلاء الأشخاص "بهلوانات ومرضى نفسيين"، معربةً عن استيائها من السخرية من شيء ليس بيدها، ولكن بيد الله عز وجل.

  بداية الواقعة، عندما علَّقت متابعة على مقطع فيديو للزاهد وهي تتحدث، قائلةً: "صوتكِ هنا الزاهد بيعصبني"، لترد الفنانة المصرية عليها، قائلةً: "آسفة إن صوتي بيعصب حضرتكِ..  بس كنتِ لازم تتعلمي وتعرفي من وأنتِ صغيرة يعني إيه التنمر اللفظي".

  وأضافت الزاهد: "ده بيكون إهانة وإساءة في حق الغير.. إحنا ليه عايشين لازم نهين ونضايق بعض وعادي؟ لا والممثل لازم يسكت عشان هو معروف، لا إحنا بشر وكفاية تنمر وإهانة.. لا للتنمر".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

  ونشرت الزاهد تدوينة أخرى، قالت فيها: "‏الشخص المتنمر هو بهلوان أو مريض نفسي، يتهكم على الآخرين بالإساءة اللفظية أو البدنية ليُظهر نفسه للآخرين، لإحساسه بالنقص وعدم الاتزان".

  وتفاعل الجمهور مع الزاهد بشكل كبير، ومن بين التعليقات: "‏‎يا  بنت الحلال استهدي بالله اذكري الله لا تصيرين حساسة كذا ترا بس قالت صوتكِ بيعصبها شكلها ما شافت وجهكِ كان روقت.. ‏‎أنا  بحبكِ أوي وصوتكِ زيدك حلاوة ولايق جداً على عفويتك أصلاً".

  وقال آخر: "بحب تمثيلكِ وشكلكِ ولبسكِ وكلكِ كدا تبارك الله قمررر.. وإنتِ وأحمد الـcouple الأقرب  لقلبي بجد، ربنا يخليكم لبعض وأصلاً مفيش حد هيشوف عروسة باربي زيكِ وميحبهاش إلا لو كان بصورم".

إقرأ أيضاً:  عبير سندر تنشر صور طفلها وتستفتي الجمهور بشأن ملامحه.. للأب أم للأم؟
 

 وسبق أن كشفت هنا الزاهد عن خريطة أعمالها الفنيّة المقبلة، وعن رأيّها في الأفلام السينمائية التي تم طرحها في السينما مؤخراً.

  وقالت "الزاهد"، في تصريح خاص لـ"زهرة الخليج": "أُحضِّر حالياً لمسرحية كوميدية جديدة مع زوجي الفنان أحمد فهمي، وأستعد لتصوير مسلسل درامي جديد خلال الفترة المقبلة أتمنّى أن  يُحقق نجاحاً كبيراً، مثل مسلسل (حلوة الدنيا سكر)".