غادرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت عبير أحمد المستشفى، وذلك بعد نجاتها من أزمة صحية صعبة استمرت بسببها في العلاج داخل إحدى المستشفيات لأكثر من شهر.

  وعانت عبير، طوال الفترة الماضية، من مرضٍ نادر يحمل اسماً طبياً هو "الوهن العضلي"، واضطرت معه لإجراء جلسات غسيل الدم، وسط دعوات من محبيها بتمني الشفاء العاجل لها.

  وظهرت عبير، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أطلّت من خلاله وهي داخل منزلها بعد العودة لقضاء فترة نقاهة؛ إذ أوضحت أنّها خرجت من المستشفى على أن تتحدث عن تفاصيل  مرضها والعلاج في وقتٍ لاحق.

  وتحدثت الفنانة المصرية بصوتٍ يُشير إلى أنّها لا تزال تستكمل بعض العلاج في المنزل، مبينةً أنّها تطلّ على جمهورها لأول مرة بعد مرور 32 يوماً على وجودها في المستشفى.

 

  وعبّرت الفنانة المقيمة في الكويت عن محبتها لجمهورها، وسعادتها بسبب وقوفهم إلى جانبها بالدعاء بكلمات تحمل المحبة وإهدائهم لها الآيات القرآنية، موجهةً الشكر للجميع، خاصةً  من اهتم بالاتصال بها أو تواصل معها عبر "واتس آب".

  وكانت عبير قد شاركت، عبر حسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو قبل أسبوع وثَّقت فيه رحلتها مع المرض منذ بداية دخولها المستشفى ثم استقرار وضعها الصحي ومغادرتها، ثم تعرُّضها  لانتكاسة مرة أخرى أعادتها للمستشفى، حيث وصفت نفسها بأنها "المرأة الحديدية".

  ودوّنت عبير عبر مقطع الفيديو كلمات مؤثرة، أكدت فيها أنّها مرّت بأصعب فترات حياتها، وسط مشاعر الضعف وذل المرض والإحساس بالوحدة، ولكنّ القوة والعزيمة والإيمان والثقة  بالله وقدرته على شفائها كانت أقوى.

إقرأ أيضاً:  هنا الزاهد تستشيط غضباً من متابعة تنمَّرت على صوتها
 

  وعقّبت بأنه كان مطلوباً منها أن تبذل مجهوداً وهي على فراش المرض لتكون صابرة ومتحملة للآلام، بل كانت دائماً مبتسمة وهي تنتظر نتائج فحوصاتها الطبية المصيرية، مضيفةً أنَّها  كانت مؤمنة بأنه لن يُصيبها إلا ما كتب الله لها.

  ومضت عبير قائلةً في رسالة تشجيعية على تفوقها فيما واجهت: "برافو عبير إنكِ كنتِ صابرة وقوية برافو لإنكِ كنتِ متفائلة برافو لإنكِ كنتِ تبتسمين بعد كل إبرة دريب كنتِ تاخديها،  أثبت لنفسي أني امرأة غير قابلة للكسر".

  وعبَّرت عبير عن امتنانها للجمهور والدعوات التي كان يحرص عليها، لأنّها كانت الدافع الكبير لها، مختتمةً: "ممتنة لرب العالمين بهذا المرض الذي قرّبني إليه أكثر وعرفني من  أكون.. الحمد لله عدد ما كان وعدد ما سيكون وعدد الحركات والسكون".