دائماً تتذكر الفنانة الكويتية، شوق الهادي، طليقها الراحل بدر الماص بالدعاء من حين لآخر رغم مرور ما يقرب من العام علي وفاته، وطلاقها منه قبل وفاته.

وكتبت الهادي، عبر حسابها على موقع "سناب شات": "اللهم اجعل عبدك (بدر خالد الماص) في نعيم دائم، ومن أهل الجنة، ربي افتح له جميع أبواب جنتك، اللهم ارحمه واغفر له جميع ذنوبه، وطهر قبره، وبرد عليه في قبره، واجعل أدعيتنا تصل إليه، وتكون أنيسا له يارب العالمين".

وتابعت: "یارب صب رحمتك ومغفرتك على قبر عبدك (بدر خالد الماص)، ومن في قبورهم كن لهم أنيسا في وحدتهم وهون عليهم وحشة القبر، اللهم اروِ قبور موتانا وموتى المسلمين بنعيمك إلى يوم يبعثون".

يُذكر أن شهرة الراحل بدر الماص بدأت بعد قيام طليقته شوق الهادي بالحديث عن المشاكل بينهما، ومطالبتها بالانفصال عنه؛ إذ كانت الأخيرة قد وصفت حياتها الزوجية معه حينها بـ"المؤلمة"، وكشفت عن أنها كانت تتعرض للضرب والإهانة منه ما تسبب في طلبها الطلاق، وبعد وقوع الانفصال بينهما تركت أميركا، وعادت للعيش في الكويت. وتقوم الهادي، حالياً، بتصوير مسلسل جديد مع الفنانة إلهام الفضالة، يحمل عنوان "من بعدي الطوفان"، ونشرت الهادي صورةً، عبر حسابها في "إنستغرام"، برفقة الفنانة إلهام الفضالة، وهما ترتديان الحجاب، وعلَّقت قائلةً: "أنيسة وفطوم.. بس هالمرة شرايج ولا شنو توقعاتكم".

ونشرت صورةً أخرى لها وحدها من أحد مشاهدها بالمسلسل، الذي يتضح من إطلالتها أنَّها تُجسِّد شخصية فتاة بسيطة تُدعى "فاطمة"، علَّقت عليها: "ترقبوا شخصية (فطوم) في مسلسل (من بعدي الطوفان)".

وسبق وأعلنت الفنانة الكويتية عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن ثبتت إيجابية عينة التحليل الذي أجرته.

إقرأ أيضاً:  نيكولا معوض يُشوِّق جمهوره لفيلمه الجديد «ماكو».. ويكشف موعد عرضه
 

وكتبت الفنانة شوق الهادي، في منشور لها عبر حسابها بخاصية "ستوري" على موقع ”إنستغرام": ”الحمد لله على كل حال أعلن إصابتي بفيروس كورونا، أسأل الله العظيم لي ولكم الشفاء العاجل".

وأكدت أنها ستلتزم بالعزل المنزلي، والإجراءات الاحترازية لحين إجراء عينة جديدة.

وشوق الهادي هي شقيقة الفاشينيستا فرح الهادي، زوجة الفنان عقيل الرئيسي، وتزوجت شوق الراحل بدر الماص، وتركت الحياة الفنية، إلا أنها عادت بعد أن تم الطلاق عام 2017.