وجَّهت الفنانة المصرية لقاء الخميسي رسالة غزل لزوجها محمد عبد المنصف، حارس مرمي نادي وادي دجله المصري، عقب التنمر الذي تعرّض له الأخير.

  ونشرت الخميسي عبر حسابها في "إنستغرام"، صورةً ظهرت فيها بصحبة زوجها بإطلالة رومانسية على البحر، خلال قضاء إجازتهما الصيفية، وعلّقت قائلةً: "الحب إلى الأبد".

  وظهر الثنائي بملابس محتشمة، ولاقت إطلالتهما تفاعلاً واسعاً بين زملائهما في الوسط الرياضي والفني، ودعوا لهما بالتوفيق في حياتهما الخاصة.

  وكانت لقاء الخميسي قد وجَّهت رسالةً شديدة اللهجة إلى متابعيها على "إنستغرام"، نشرت فيها صورةً لزوجها، وعلّقت قائلةً: "محمد عبد المنصف خط أحمر، أيّ حد تسول له نفسه إنه  يتعدى حدوده بالألفاظ النابية أو التلميح بالحروف، القانون واقفله بالمرصاد، خلاص زمن التعدي انتهى.. بقى عندنا قانون بيحمي الجميع من أيّ تعدي".

  ومؤخراً عبّرت الخميسي عن استيائها من الرسائل التي تتلقاها على صورها مع عائلتها، موجهةً رسالةً للمتنمرين عليها، تطالبهم فيها بإبعاد طاقتهم السلبية عنها.

  وكتبت الخميسي في منشورٍ لها عبر حسابها في "فيسبوك": "أنا لقاء الخميسي، كل لحظة وأصدقائي وإخواتي بخير وسلام.. الصفحة دي للتواصل والمحبة لأصدقائي اللي بيحبوني وأنا بحبهم، للتواصل الإيجابي  فقط".

 

  وأضافت: "أيّ متنمر أو حاقد أو حاسد مكانه ليس هنا، الدنيا صعبة علينا كلنا ومحتاجين كلنا محبة ودفا لكي نعرف نكمل رحلتنا، ابعدوا عنا بطاقتكم السلبية وفروها لأنفسكم، للأسف واللي  أعتقد إن كتير من المتنمرين لا يعرفونه، أنكم مش عارفين تحبوا أنفسكم وترضوا علشان كدا سوادكم بيطلع على الآخرين".

  واختتمت رسالتها: "الدنيا مش مستحملة ضغوط، عالج نفسك وحب نفسك تحب الناس.. شكراً مرة تانية لكل حبايبي وأصدقائي وإخواتي من الداعمين والمحبين.. بحبكم كل الحب".

إقرأ أيضاً:  إلهام الفضالة ترد على شائعة حملها.. وتُوثِّق الحدث
 

  وشاركت الخميسي في مسلسل "ضد الكسر" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة: نيللي كريم، محمد فراج، مصطفى درويش، تارا عماد ونور إيهاب، وكوكبة لامعة من نجوم الفن.