شارك الفنان المصري محمد رمضان صورةً عفويةً تجمعه بوالدته، في إطلالة غير معتادة، خطفت أنظار زملائه في الوسط وجمهوره الذين تفاعلوا معه.

  وظهر رمضان على صفحته الشخصية في "إنستغرام" مع والدته في إطلالةٍ بسيطة، حيث كانا يجلسان في حديقة منزله الخاص.

  وكانت والدة رمضان ترتدي عباءة منزلية بسيطة، وعلّق الفنان المصري على الصورة، قائلاً: "أجمل كوباية قهوة مع ست الكل أمي اللي ماشي ببركة رضاها ودعاها.. في نهار جمعة أقوى حفلة  في الساحل".

  وحظي منشور رمضان بإعجاب الكثير بين الفنانين العرب والمتابعين، فعلّقت الفنانة الإماراتية مهيرة عبد العزيز، قائلةً: "ربنا يحفظها ويخليكم لبعض"، وعقَّبت الفنانة بلقيس: "ربنا  يخليها يارب ويحفظها".

  كما تفاعل الفنان أحمد فهمي مع الصورة، قائلاً: "ربنا يباركلك فيها، وفي أمي، وفي أمهاتنا جميعاً يا رب"، وعلّقت الفنانة أروى قاسم: "هي سر النجاح".

  على الجانب الآخر، طرح محمد رمضان أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "على الله"، وذلك من خلال قناته في "يوتيوب"، حيث ظهر خلال الكليب بزيّ بدوي، في الصحراء وهو يُمسك بسلاح في يديه،  بالإضافة لقيادة أكثر من سيارة خلال الكليب.

إقرأ أيضاً:  ظهور نادر لطليق سميرة سعيد برفقة ابنها.. ماذا قال الأخير؟
 

  يذكر أنّ آخر أعمال محمد رمضان الدرامية مسلسل "موسى"، وهو من بطولة: محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف  النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدية.