احتفل الفنان المصري، أحمد سعد، بعقد قرانه على مواطنته مصممة الأزياء علياء بسيوني، الأمر الذي أدهش متابعيه، نظراً لإعلانه الانفصال عنها رسمياً منذ قرابة شهرين.

ونشر أحمد أول صور من عقد قرانه على زوجته، والتي ارتدت فستاناً قصيراً، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ومكياجاً روز زاد جمالها، في حين ظهر أحمد سعد ببدلة جمعت اللونين الأبيض والأسود، ولاحظ الجمهور فقدانه الكثير من وزنه في الصور.

وعلق أحمد على الصور، قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يباركلنا في حياتنا".

وكان أحمد قد قرر أن يكون عقد قرانه تزامناً مع عيد ميلاده الذي احتفل به اليوم مع أهله وأصدقائه، حيث أتم من خلاله عامه الـ41، واقتصرت احتفالية عقد القران على حضور المقربين من الأسرتين فقط، على أن يتم الإعلان عن حفل الزفاف خلال الأيام القليلة المقبلة.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والجمهور على توجيه كلمات التهاني والتبريكات لهما.

وكان سبق وأثار الفنان المصري أحمد سعد التساؤلات، بشأن فسخ خطبته من مُنسِّقة الأزياء علياء بسيوني؛ وذلك بسبب آخر ظهور جمعه بأبنائه من زوجته لبنى بيومي، عبر حسابه في "إنستغرام".

وفي التفاصيل، نشر أحمد صورةً، ظهر فيها من دون خاتم الخطوبة، كما أرفق تعليقاً وصف فيه أبناءه بأنهم "نور عينه"، و"روح قلبه"، فكتب قائلاً: "أبنائي الأعزاء نور عيني وروح قلبي وكل ما ليَّ".

إقرأ أيضاً:  محمد رمضان يُوجّه رسالةً خاصةً لوالدته.. وزملاؤه يُعلّقون
 

وربط متابعون بين هذه الصورة ومثيلتها التي نشرها في 28 مارس 2019، عند إعلان طلاقه من سمية الخشاب، والتي كانت مع أبنائه أيضاً، وحينها قال إنه قرر التفرغ لأولاده والعمل على تربيتهم، والفيض عليهم بمزيدٍ من الحب والعطاء، حسب وصفه.