غادرت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، المستشفى، وعادت إلى منزلها عقب خضوعها لعملية جراحية، لم تكشف عن طبيعتها حتى الآن.

ووثقت، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات" مقطع فيديو، يُظهر استقبال أطفالها وفرحتهم فور عودتها إلى المنزل ومدى اشتياقهم لها.

وعلقت الفاشينيستا الكويتية، قائلة: "أفتقدهم كثيراً، بس صايرة أتعذب من الألم، وهذا عكس وجودي في المستشفى عندما أتألم أخذ مسكن للألم ويخفف شوي، ولكن اليوم أشعر بأني تحت سيارة، وأن الجرح موضوع به فلفل حار، وليمون".

وتابعت الدكتورة خلود، قائلة: "حبايبي مشكورين كثيراً على كل شيء، بس أصير أفضل، ممكن أسبوع ورايحة أرجعلكم أفضل من الأول، وأسولف معكم، وأسوي فقرات، ونعمل مسابقات".

وخلال الأيام الماضية، أعلنت الفاشينيستا الكويتية عن خضوعها لعملية جراحية، عبر حسابها الخاص على الموقع الشهير "سناب شات".

كما شاركت الدكتورة خلود جمهورها صورة لها وهي داخل المستشفى، وأردفت الصورة بتعليق: "اللهم إني أستودعك نفسي يا من لا تضيع ودائعه".

إقرأ أيضاً:  محمد رمضان يُوجّه رسالةً خاصةً لوالدته.. وزملاؤه يُعلّقون
 

وأثارت مشهورة المواقع التواصل الاجتماعي قلق وحيرة محبيها، فكتبت إحدى المتابعات: "اللهم يا مسهل الشديد وياملين الحديد، ويا منجز الوعيد قومها بالسلامة"، وأضاف آخر: "اللهم  نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تتم عملية خلود على خير، وتشافيها وتعافيها، وتطلف بحالها وتلبثها ثوب الصحة والعافية، وتردها سالمة إلى أهلها".