يعيش الفنان المصري، محمد رمضان، حالة من الحزن بعد توديع والدة زوجته (حماته) عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وذلك داخل أحد المستشفيات في العاصمة القاهرة بعد صراع مع المرض.

ونشر رمضان صورة "حماته" للمرة الأولى، وذلك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، معلناً من خلالها وفاتها، واستعداده لتلقي العزاء فيها بعد صلاة المغرب اليوم الأحد.

وجمعت الصورة رمضان بحماته وزوجته نسرين عبدالفتاح، وكانت في بدايات نجوميته، إذ طالب الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وكتب رمضان، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت اليوم والدة زوجتي.. أسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته، العزاء اليوم بمسجد الحامدية بعد صلاة المغرب".

وأنهت الأسرة إجراءات خروج الجثمان من المستشفى ودفنها ظهر اليوم في مقابر الأسرة، وسط تلقي محمد رمضان التعازي من جانب محبيه من الجمهور، وعدد من نجوم الفن الذين حرصوا على مواساته في مصابه، بينهم وفاء عامر ونشوى مصطفى ومحمد علي رزق وشقيق ياسمين عبدالعزيز، وغيرهم.

إقرأ أيضاً:  شوق الهادي تستذكر طليقها الراحل بدر الماص بهذه الكلمات
 

وتزوج محمد رمضان نسرين عبدالفتاح، منذ عام 2012، وأنجب منها ابنه "علي"، وابنته "كنزي"، وله من زوجته الأولى التي انفصل عنها ابنة وحيدة هي "حنين".