فاجأت الفنانة المصرية، مها أحمد، جمهورها بمقطع فيديو ترقص فيه مع ابنها، خلال حفل مواطنها الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي.

ونشرت، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" فيديو، ظهرت فيه وهي ترتدي فستاناً أسود قصيراً، وترقص بعفوية وبمنتهى السعادة والفرحة.

وبدت مها غير مهتمة بالتعليقات السلبية التي ستلاحقها، حيث كتبت على الفيديو قائلة: "واحشني التنمر اوي، خمسة وخميسة بالمرة بقى، هما متنمرين، إذا هما مغلولين، إذا أنا موجود".

ويبدو أن الفنانة المصرية لم تستطع تحدي المتنمرين مثلما قالت، فبعد ساعات من موجة الهجوم عليها بسبب رقصها، قررت الفنانة المصرية غلق خاصية التعليقات.

وفي السياق، نشرت مها صورة لها برفقة فتاة صغيرة تبدو من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكتبت معلقةً: "أجمل واطعم بنوته شوفتها في حفلة نبر وان، بحبك أوي وقضيت وقت جميل جداً معاكي".

يذكر أن مها أحمد تعرضت في الأيام الماضية لوعكة صحية مفاجئة، تسببت في دخولها المستشفى لإجراء الإجراءات الصحية اللازمة.

ونشر الموزع والملحن سمير أحمد، شقيق مها أحمد على حسابه الشخصي بـ"فيس بوك"، صورة ظهرت فيها وهي نائمة على السرير المرض وبيدها المحاليل، وعلق قائلاً: "ادعوا لمها أختي تعبانة جدًا.. ربنا يحفظك يارب".

إقرأ أيضاً:  نيكولا معوض يُشوِّق جمهوره لفيلمه الجديد «ماكو».. ويكشف موعد عرضه
 

ومها أحمد ممثلة مصرية تتمتع بخفة دم وحضور قوي، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية التي تنوعت بين المسرحيات والمسلسلات والأفلام.