استعرضت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، ممارستها رياضة ركوب الخيل، بعد سنوات من الانقطاع عنها.

ونشرت البراهيم فيديو، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تمتطي حصاناً أسود، وبدت في منتهى السعادة والخوف في الوقت ذاته.

وتحدثت البراهيم عن آخر مرة امتطت فيها خيلاً، وعلقت قائلة: "آخر مرة ركبت فيه الخيل كان عمري سبع سنوات، وكنت في يوم عيد وأمسك بعديتي، وركبت الخيل وكنت جداً خائفة، ونزلت منه فوراً".

وفي السياق ذاته، شاركت الفاشينيستا السعودية مقطع فيديو، وشوقت به متابعيها حول حدوث شيء كانت ترغبه وتتمناه، لكنها لم تفصح عنه بشكل مباشر.

وقالت البراهيم: "أهلاً وسهلاً متابعيني حبايبي، أحب أشكر كل من دعا لي بتسهيل أموري، والحمد لله أموري تيسرت واتسهلت، ما تتخليون مدى فرحتي، إذا هذا الموضوع تم اليوم، وكنت أنتظره لمدة سنة وشوية، وما نمت غير ساعة، حتى المكياج ما سويت، كم أنا سعيدة".

وفي وقت سابق، استشاطت الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، غضباً من متابعة وصفتها بـ"الرخيصة"، بسبب استعراض البراهيم طلب متابع الزواج منها مقابل مبلغ مالي كبير.

وردت قائلة: "أنا ما أشوف أن الزواج فيه رخص.. الرجال لا يعرفني ولا أعرفه وعرض علي يتزوجني مقابل 266 مليون ريال سعودي".

إقرأ أيضاً:  هكذا بدت فوز الفهد في أول «طلعة» لها منذ ولادتها
 

وأوضحت البراهيم أن جميع زيجاتها السابقة عن طريق الزواج التقليدي، قائلة: "أنا ولا عمري تزوجت عن طريق علاقة، كله زواج تقليدي يعني أنا رخيصة لما يجي الرجال ويدفعلي أصير أنا رخيصة، لما يكون هو مقتدر مادياً ويدفع لي على سنة الله ورسوله أكون أنا رخيصة.. بس أنا أترفع عن هذا".