هل تُحدث أدوات تجعيد الرموش فرقاً حقاً؟ في الواقع، يمكنها رفع إشراق مظهر عينيك من دون أي ماسكارا. ومع الماسكارا، والمكياح تأخذك إلى مستوى جديد تماماً، ومع ذلك، قد يؤدي عدم تجعيد رموشك قبل وضع الماسكارا إلى بروز الرموش بشكل مستقيم أو تشكل كتل كبيرة غير مقبولة، لكن فور استخدام أدوات تجعيد الرموش يَحدث فرق كبير في شكل وكثافة الرموش.

لكن مع وجود العديد من الخيارات، قد يكون العثور على أداة تجعيد الرموش المناسبة لاحتياجاتك صعباً، ولمنع حيرتك، قمنا بتجميع قائمة بأفضل أدوات تجعيد الرموش المتوفرة في الأسواق.

أفضل أداة لتجعيد الرموش:

Brilliant Beauty

تقدم Brilliant Beauty أداة تجعيد الشعر بتصميم مجرب وصحيح، بمقابض أنيقة وإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، يجب أن يمسك سطح التجعيد الأطول جميع رموشك برفق دفعة واحدة، لذلك لا تضطرين إلى تكرار خطوة التجعيد في روتين مكياجك.

أفضل أدوات تجعيد الرموش الاصطناعية:

Arroyner Four-Piece Eyelash Kit أو Yaomiao Eyelash Set

إذا كنت من محبي الرموش الاصطناعية، فأنت تعلمين أن هذه الأدوات لا تقل أهمية عن الرموش، لهذا السبب يجب أن تفكري في Arroyner Four-Piece Eyelash Kit أو Yaomiao Eyelash Set، وتأتي مجموعة  Arroyner مع أداة تجعيد رموش كلاسيكية، ومقص دقيق وملاقط دقيقة ذات رأس مسطح، وملاقط رموش منحنية وخمس وسادات تجعيد بديلة.

بينما تأتي مجموعة Yaomiao مع أداة تجعيد متينة غير قابلة للانزلاق، ومكواة تجعيد رموش صغيرة للرموش التي يصعب الوصول إليها أو معالجتها، وزوج من ملاقط الرموش، و20 ضمادة بديلة، نظراً لأن كلتا المجموعتين  مصممة للاستخدام مع الرموش الاصطناعية، فيمكن لأي منهما مساعدتك في تحقيق رموش أحلامك الكاملة.

أفضل جهاز تجعيد رمش للرموش القصيرة:

Revlon Precision Lash Curler

في حين أن كل شخص لديه رموش أقصر باتجاه جانبي عيونهم، فإن البعض منا لديه رموش أقصر وأكثر استقامة على الجانبين الآخرين، لهذا السبب، قد تكون أداة "Revlon Precision Lash Curler" المصممة للرموش القصيرة خياراً ممتازاً.

ويعمل جهاز Revlon Precision Lash Curler بشكل جيد لتجعيد رموش الزاوية الداخلية والخارجية، وتتكون الأداة من قبضة كاملة اليد للتحكم، وألواح أمامية ضيقة للوصول إلى خط الرموش مباشرة.

   أفضل أداة تجعيد رمش احترافية:

Aucoin Professional Eyelash Curler

هل تساءلت يومًا ما الذي يستخدمه متخصصو أدوات تجعيد الرموش؟ يقال إن فناني المكياج المشاهير يحبون    Kevyn Aucoin Professional Eyelash Curler، وفقًا لمجلة "أيلي"، فإن أداة تجعيد الرموش هذه لديها منحنى مثالي حتى للعيون الأكثر استدارة، وتساعد الوسادات المطاطية على إضفاء لمسة جميلة وطبيعية على الرموش.

إقرأ أيضاً:  استخدمي الموز في روتين العناية ببشرتك بهذه الطريقة
 

   أفضل جهاز تجعيد رمش بتصميم ملون:

SinPinEra Eyelash Curler  وFalse Lashes Extension Tweezers

هل كنت تتوقين إلى الحصول على مجموعة من الألوان في أدوات المكياج الخاصة بك؟ للحصول على لمسة ممتعة على مجموعة أدوات تجعيد الرموش التقليدية، جربي SinPinEra Eyelash Curler و False Lashes Extension Tweezers.

هذه الأدوات مصنوعة من معدن قوس قزح اللامع بألوان الأزرق والأرجواني والأخضر والوردي، ويلاحظ المستخدمون أنه بالإضافة إلى التصميم الجميل، يعمل جهاز تجعيد الشعر هذا بشكل جيد للغاية.