يبدو أن الفاشينيستا السعودية، عبير سندر، تخطط لمستقبل طفلها الصغير "آيدن إلياس"، صاحب الأربعة أشهر، أن يكون من بين المشاهير مستقبلاً، أو على الأقل أن تكون له ذكريات تبعث الفرح إليه عندما يصبح شاباً.

ودشنت سندر حساباً لابنها "آيدن" على "إنستغرام"، تحرص من خلاله على نشر صوره بشكل أكبر، إذ وثقت في ذلك الحساب الذي افتتحته منذ نهاية مايو الماضي، صور الصغير من مرحلة الطفولة، مروراً بما وصلت إليه ملامحه حتى الآن.

 

ونشرت سندر، في تلك الفترة 29 صورة، بينها اثنتان للطفل مع والده، واثنتان جمعتا الطفل مع والده ووالدته من جلسة تصوير بعد الولادة، بينما بقية الصور للطفل فقط.
ويتابع "آيدن إلياس"، في هذا الحساب 21 ألف متابع، وتحصد صوره آلاف الإعجابات، بينما يوجد مقطع فيديو وثق ملامحه وسط ضحكات والديه، وقد وصل 85 ألف مشاهدة.

وفي تلك الصور لحظات من حياة الطفل، وهو "يضحك وينام ويلعب ويطلق نظرات بعضها مميزة وأخرى تبعث على الدهشة".

ونشرت سندر، عبر حسابها في "إنستغرام"، مؤخراً، صوراً لطفلها من مراحل ولادته وحتى الآن وهو بوضعيات تُظهر ملامح وجهه؛ كي يتسنى للجمهور تحديد ما إذا كان يميل في الشّبه لوالدته السعودية، أم لوالده مدرب فنون القتال البريطاني ليام أونيل.

وتركت سندر تعليقاً على الصور، قائلةً: "يُشبه بابا ولا ماما؟"، وحظيت الصور بتفاعلٍ واسع من الجمهور، وسط آلاف الإعجابات وتعليقات عدة، أكدوا فيها أنّه يُشبه والده أكثر مع تمتعه بلون من بشرة والدته.

وبينما أجمع الغالبية على أنّه يُشبه والده، اتجه آخرون إلى أنَّه خليط بين الأب والأم، غير أنّه لُوحظ عدم حديث البعض عن أنه يُشبه والدته فقط.

 

إقرأ أيضاً:  إيمي سالم تتقدم بشكوى إلى نقابة المهن السينمائية ضد محمد سامي