ظهرت الفنانة المصرية، عبير أحمد، المقيمة في دولة الكويت، في مقطع فيديو وثقته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، تحدثت فيه عن التفاصيل الخاصة بمرضها النادر، الذي يحمل اسماً طبياً هو "الوهن العضلي"، كما ردت على الشائعات التي أثيرت حولها بشأن هذا المرض.

ونفت، ما يتردد بين البعض بشأن وجود ما قيل إنه "سحر وشعوذة"، تسبب لها بهذا المرض النادر، مبينة أنها تعاني من مرض طبي نادر معروف علمياً، ولا توجد مثل تلك "الخرافات" المنتشرة، موضحة أنها لازالت في مرحلة العلاج منه حتى بعد عودتها للمنزل، بعد 32 يوماً استمرت خلالها في المستشفى.

وعقبت أحمد بأن وضعها الصحي أصبح أفضل كثيراً عما مضى وبدأت تسترد صحتها وعافيتها، مشددة على أن كل تلك الأشياء التي انتشرت كانت تثير استفزازها، لكنها لم تظهر من المستشفى للحديث في هذا الشأن، وانتظرت حتى بدء مرحلة التعافي.

وسردت، قائلة إن البعض أشاع عن الفريق الطبي أنه قال لها إن "التغذية السيئة" تعد السبب الرئيسي وراء مرضها، والبعض قال إنه تم التشخيص أن وراء مرضها "سحراً وشعوذة"، مشددة على أن كل هذا عارٍ تماماً من الصحة، وأن مرضها باختصار هو "طفرة جينية"، حيث صارت بجسدها "غدة"، توقفت عن النمو منذ طفولتها وهي في سن 12 عاماً.

وأكدت عبير أحمد أنها عندما أصبحت في هذه السن، تفاعلت هذه الغدة ضدها، متابعة: "هذا ما له علاقة بالطعام أو التغذية، وهذا ابتلاء واختبار من رب العالمين".

وبينت أنه أثناء وجودها في المستشفى، تعمدت أن تسوق لبعض الإعلانات ليس حباً فيها، لكن كي تشغل تفكيرها ونفسها عن هذا المرض، كما أنها كانت تتابع بعض المسلسلات، كونها كانت على ثقة بأنها سوف تعود وتتحسن حالتها الصحية نحو الأفضل.

واختتمت عبير أحمد، قائلة إن معظم ما نشرته في "سناب شات" الخاص بها وهي تعالج داخل المستشفى كان قديماً، لأنها لم ترد إثارة القلق في نفوس جمهورها.

وغادرت عبير المستشفى بعد نجاتها من أزمة صحية صعبة، استمرت بسببها في العلاج داخل أحد المستشفيات لأكثر من شهر. وعانت، طوال الفترة الماضية، من مرضٍ نادر يحمل اسماً طبياً هو "الوهن العضلي"، واضطرت معه لإجراء جلسات غسيل الدم، وسط دعوات من محبيها بتمني الشفاء العاجل لها.

إقرأ أيضاً:  مها أحمد ترقص مع ابنها في حفل محمد رمضان.. وتعلق: وحشني التنمر (فيديو)
 

وظهرت عبير أحمد، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، أطلّت من خلاله وهي داخل منزلها بعد العودة لقضاء فترة نقاهة؛ إذ أوضحت أنّها خرجت من المستشفى على أن تتحدث عن تفاصيل مرضها والعلاج في وقتٍ لاحق.

وتحدثت الفنانة المصرية بصوتٍ يُشير إلى أنّها لاتزال تستكمل بعض العلاج في المنزل، مبينةً أنّها تطلّ على جمهورها لأول مرة، بعد مرور 32 يوماً على وجودها في المستشفى.

وعبّرت الفنانة المقيمة في الكويت عن محبتها لجمهورها، وسعادتها بسبب وقوفهم إلى جانبها بالدعاء بكلمات تحمل المحبة وإهدائهم لها الآيات القرآنية، موجهةً الشكر للجميع، خاصةً من اهتم بالاتصال بها أو تواصل معها عبر "واتساب".