ظهرت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، في عدد من الصور، عبر حسابيها في "إنستغرام"، و"سناب شات"، إذ ارتدت فستاناً مميزاً حمل الكثير من البهجة، خضعت به لجلسة تصوير حديثة.

ولم يخلُ حديث الدري، عند تعليقها على الصور، من التحدث عن جمال الروح، ففي إحدى الصور قالت: "إن جمال الروح هو الشيء الوحيد الذي لا يستطيع الزمن أن ينال منه".

وفي صورة أخرى، قالت الدري: "وكأن حبك يحيي كل جزء يذبل بي"، فيما علق زوجها نواف العلي، قائلاً: "مهما أخذ منا الزمن تبقين معنى الجمال"، لترد عليه هبة، قائلة: "عمري انت".

وظهرت الدري، في مقطع فيديو كانت تجري فيه بعض العلاجات لشعرها من "التساقط"، ليدور نقاش مع الجمهور في هذا الشأن، لكن بطريقة كوميدية.

وقالت متابعة: "فعلا أنا حاسة إن الشهر ده بدأ يتساقط بطريقة ملحوظة"، لترد هبة الدري: "أقولكم هالشهر غريب.. الكل يقول شعري يطيح مدري ليش"، وكتبت أخرى: "صح والله حتى أنا لاحظت من بداية الشهر الماضي"، فقالت الدري: "الشهر اللي مزعل الكل لا معاش نزل والشعر تساقط رهيب".

 


ومؤخراً، عبّرت الدري عن انزعاجها من تدخُّل البعض في أمورها الخاصة، التي تراها حقاً مكتسباً لها إنْ أرادت أن تفعل أو لا، وذلك بعد انتقاد البعض لها بسبب عدم تفاعلها مع بعض المشاهير في مناسباتهم الخاصة.

ووصفت الدري تدخُّل البعض في أمر كهذا بـ"السخيف"، مردفةً أنّه لا أحد يعلم مدى قوة علاقتها ببعض المشاهير، لاسيما أنّ من يتحدثون فيه إجراء يخصَّها وحدها.

وتابعت أن البعض يقولون لها: "ليش ما عزيتي فلان، ليش ما باركتي حق فلان، ليش ما حطيتي بوست فلاني حق فلان؟.. موضوع سخيف جد وما ينسكت عنه.. ما يصير تكتبون كومنت حق أي مشهور".

إقرأ أيضاً:  مها أحمد ترقص مع ابنها في حفل محمد رمضان.. وتعلق: وحشني التنمر (فيديو)
 

وعقّبت الدري: "هذا شيء شخصي فيني أنا.. أنا أقرر حق فلان أعزي فلان أو أكلم فلان وأقرر أحطله بوست أو ما أحط أيّ شيء وأتصل فيه.. هذي أمور خاصة في كذا كومنت وايد ناس تتدخل في أشياء ما لها علاقة فيها".

وأردفت: "الإجراء أنا لازم أسويه لأنّه يخصني أنا.. ما يصير تخلي الشخص اللي تكتبله الكومنت يعيش مثل ما أنت تبي.. يمكن الشخص اللي تبيني أباركله ما في بيني وبينه علاقة أصلاً عشان أباركله.. مو مهم بالنسبة لي أو نو أحد أنا متواصلة معاه.. العزاء واجب ولكن مو شرط أحط بوست يمكن الشخص وايد عزيز علي وأقرر أتصل فيه".