وجهت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، رسالة تهنئة لمواطنها الفنان أحمد سعد، بمناسبة عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني، وأوصته على بسيوني بطريقة تحذيرية.

ونشرت الشربيني، عبر حسابها على "إنستغرام" صوراً للعروسين من حفل عقد القران، وأرفقتها بتعليق: "مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا.. خلي بالك يا أحمد، أحسن بص"، واتبعته بإيموجي ضحك وقبلات للعروسين.

ومن المعروف عن رضوى الشربيني أنها دائماً تقف إلى جانب المرأة، وتأخذ صفها ضد الرجل، وهو ما جعلها توجه هذه الرسالة لأحمد سعد، الذي سبق له الزواج ثلاث مرات، وأثار بزيجاته وانفصاله جدلاً واسعاً على "السوشيال ميديا".

من جانبه، رد المطرب أحمد سعد على منشور رضوى، شاكراً إياها على التهنئة، وكتب في تعليق: "خلاص والله الحمد لله على نعمة علياء، وشكراً جداً على المباركة".

وفاجأ أحمد سعد جمهوره بعقد قرانه على مواطنته مصممة الأزياء علياء بسيوني، وذلك بعد إعلانه الانفصال عنها رسمياً منذ قرابة شهرين.

ونشر أحمد أول صور من عقد قرانه على زوجته، التي ارتدت فستاناً قصيراً، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، ومكياجاً روز زاد جمالها، في حين ظهر أحمد سعد ببدلة جمعت اللونين الأبيض والأسود، ولاحظ الجمهور فقدانه الكثير من وزنه في الصور.

وعلق أحمد على الصور، قائلاً: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يباركلنا في حياتنا".

وكان أحمد قد قرر أن يكون عقد قرانه تزامناً مع عيد ميلاده الذي احتفل به اليوم مع أهله وأصدقائه، حيث أتم عامه الـ41، واقتصرت احتفالية عقد القران على حضور المقربين من الأسرتين فقط، على أن يتم الإعلان عن حفل الزفاف خلال الأيام القليلة المقبلة.

إقرأ أيضاً:  عبير سندر توثق حياة طفلها في حسابه على «إنستغرام».. فهل يصبح من المشاهير؟
 

وكان سبق وأثار الفنان المصري أحمد سعد التساؤلات، بشأن فسخ خطبته ومُنسِّقة الأزياء علياء بسيوني؛ وذلك بسبب آخر ظهور جمعه بأبنائه من زوجته لبنى بيومي، عبر حسابه في "إنستغرام".

وفي التفاصيل، نشر أحمد صورةً، ظهر فيها من دون خاتم الخطوبة، كما أرفق تعليقاً وصف فيه أبناءه بأنهم "نور عينه"، و"روح قلبه"، فكتب قائلاً: "أبنائي الأعزاء نور عيني وروح قلبي وكل ما ليَّ".