تصدر اسم الفنانة السعودية، نيرمين محسن، "الترند"، عقب الكشف عن ارتدائها الحجاب بشكل نهائي، وسط حالة من الجدل بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحدث البعض عن أنها ترغب في لفت الانتباه، كما اتهمت بإثارة الجدل، وأنه سيمر يوم أو اثنان، وستعدل عن القرار.

ودعت تلك الاتهامات، وحالة الجدل بين الجمهور، نيرمين محسن إلى الظهور عبر مقطع فيديو، في حسابها على تطبيق "سناب شات"، للرد على ما جرت إثارته، معقبة بأن أسئلة وصلتها حول أنها تقصد إثارة الجدل، وأنها يمكن أن تترك الحجاب بعد يوم أو يومين.

وقالت نرمين إنها أبعد ما تكون عن إثارة الجدل، ولا تعتمد مثل تلك الأفعال، لاسيما أن اتخاذها قرار الحجاب ساقه الله إليها لهدايتها، مردفة أنه من الصعب أن تقصد إثارة الجدل في أمر يخص رب العالمين.

وعقبت بأن الهداية والثبات من رب العالمين، واستعانت بدعاء للاستشهاد يقول: "يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك، واللهم اهدنا فيمن هديت".

ووجهت نيرمين محسن الشكر إلى الله الذي ألهمها خطوة ارتداء الحجاب، مشددة على أن علاقتها بربها عميقة، إلا أن أقسى نقد يمكن أن تلقاه هو علاقتها بربها.

وكانت قد فاجأت نيرمين محسن الجمهور، في مواقع التواصل الاجتماعي، بالكشف عن ارتدائها الحجاب بشكل نهائي، وذلك بعد أن ألمحت لتفكيرها في اتخاذ هذا القرار قبل شهرين.

وظهرت، في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بتطبيق "سناب شات"، وهي مرتدية الحجاب، معلنة أن التفكير في اتخاذ القرار كان السبب وراء اختفائها الفترة الماضية، وابتعادها عن الظهور في "السوشيال ميديا".

وتابعت نيرمين، قائلة إنه كان لابد من الابتعاد عن جميع البشر عند القرار وتنفيذ ما أرادت، مبينة أنه لم يشاركها أي شخص في قرارها، لكنها أخبرت والدتها بعد اتخاذها القرار بشكل نهائي أنها سترتدي الحجاب.

وعقبت الممثلة السعودية، قائلة لجمهورها: "قبل أن أرجع الرياض أحب أقولكم من مسجد رسول الله أني قررت اتحجب".

وتمنت نيرمين محسن أن يكون القرار الذي اتخذته خيراً لها في الدنيا والآخرة، كما تمنت أن يغفر الله لها ما مضى، ويتقبل الأعمال الحسنة.

إقرأ أيضاً:  برسالة تحذيرية.. رضوى الشربيني تهنئ أحمد سعد والأخير يرد
 

وفي نهاية يونيو الماضي، ردَّت نيرمين محسن على سؤال وصلها عن إمكانية ارتدائها الحجاب، مُعبَّرةً عن تمنيها الوصول لمرحلة ارتداء الحجاب.

يُذكر أنَّ آخر مشاركات الفنانة نيرمين محسن بالدراما السعودية، كانت من خلال الجزء الثاني من مسلسل "العاصوف"، حيث جسَّدت دور ابنة الممثل عبدالعزيز السكيرين.