كشفت الفنانة الكويتية، شيماء علي، عن أسباب عدم إنجاب أطفال آخرين في أسرتها، وحقيقة العمل المشترك بينها وبين مواطنتها حياة الفهد. ونشرت شيماء، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، أسئلة متابعيها، كان من بينها سؤال نصه: "ما هو عدد الأطفال المناسب لكي في أسرتك؟"، فردت عليه الفنانة: "أنا أحب الأطفال كثيراً، وكان نفسي أنجب لابني أخوة، لأن الأخوة هم السند والعزوة، ولكني لا أستطيع في الوقت الحالي بسبب تغير الزمان والظروف المحيطة بنا، وعالم انتشار السوشيال ميديا، كل شيء تغير".

وأضافت: "أنا لست أماً عادية، يعني أنا أهتم بأطفالي كثيراً وأعطيهم نفسي وحياتي وكل تركيزي، ولكن إذا أنجبت طفلاً آخر سوف أتعب كثيراً، ما أقدر صدقوني، وهذا صعب جداً علي".

ورداً على ماذا أضافت لها الأمومة في حياتها، قالت: "الأمومة مسؤولية كبيرة، صرت أحب نفسي وأخاف على نفسي كثيراً، بسبب أطفالي، وأصبحت أهتم بصحتي أكثر، وصارت نعمة الامتنان لدي زايدة كثيراً، وكل يوم أحمد ربي، على نعمة الأطفال والأمومة جعلتني أفهم قيمة الأمانة، وأشعر بمشاعر الخوف والحب معاً على أطفالي، فعلاً الأمومة أضافت لي الكثير في حياتي".

على جانب آخر، كشفت شيماء عن حقيقة العمل المشترك مع الفنانة الكويتية حياة الفهد، قائلة: "أنا ما عندي عمل مشترك مع أم سوزان، أتمنى أني أعمل معها، ولكن الآن لا يوجد أي عمل مشترك معها"، وعن موعد عرض مسلسلها الجديد "كف ودفوف" في رمضان، أجابت: "لا أعتقد أنه سيعرض في رمضان القادم".

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة الكويتية، شيماء علي، متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة جمعتها بطفلتها الصغيرة، وهي تحتضنها دون أن تكشف عن وجهها.

وتحدثت، في تلك الصورة، عن الحب الحقيقي غير المشروط، الذي يكون من الأم لابنتها والعكس، متمنية أن يحفظها الله من الشرور.


ومؤخراً، كشفت الفنانة الكويتية، شيماء علي، سبب عدم نشرها صوراً لبناتها عبر "السوشيال ميديا"، مؤكدة أنها وزوجها يرفضان بشدة عالم الشهرة والأضواء لهنَّ في هذا العمر، بجانب أنهما يغاران كثيراً، ويخافان عليهن.

إقرأ أيضاً:  هبة الدري تتحدث عن الحب وجمال الروح وزوجها يعلق.. وتناقش متابعيها بشأن «تساقط الشعر»