شاركت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، مجموعة من الصور بصحبة ابنتها الصغرى "ليا"، وهي تداعبها وتحتضنها بشكل لاقى إعجاب متابعيها، خاصة أنها تحرص على مشاركتة جميع لحظات حياتها مع بناتها.

وظهرت عجرم في الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "تويتر"، وهي ترفع ابنتها وتلعب معها رياضة أمام التلفزيون بمنزلها، وتضحك معها كالطفلة، وصاحبتها بتعليق قائلة: "هيدا جزء من نهاري.. وإنتو كيف عم تقضوا وقتكن؟".

وتفاعل مع الصور متابعوها بشكل كبير، وانهالت عليها التعليقات: "يا قلبي بتجنني كثير شقية وطفلة نانسي، بحب كثير تربية نانسي مع أطفالها بحس أنها قريبة منهن بشكل واضح، هيدا صور عم تحكي ايجابية لكل اليوم".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وسبق أن نشرت نانسي عجرم مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتها بابنتها "ليا"، عبر حسابها في "إنستغرام"، لتلقى إعجاب الجمهور الذي أشاد برقتها وجمالها وتشابه ملامحها مع والدتها.

وظهرت نانسي في الصور التي نشرتها تباعاً، لتوضح من خلالها مراحل حضن البنت لأمها في أربع خطوات، بدأتها بصورة تقف فيها "ليا" بعيدة عن والدتها، وصورة ثانية و"ليا" تجري ناحية نانسي، وأخرى وهي ترفعها للأعلى، والأخيرة عندما احتضنت ابنتها بقوة.

إقرأ أيضاً:  تغريدات نور الغندور «الرومانسية» تثير شكوكاً بشأن ارتباطها
 

وعلقت نانسي على الصورة، قائلة: "أربع خطوات لتفوز بالعالم كله، ليا أنا أحبك كثيراً"، ليتفاعل معها عدد كبير من جمهورها، الذين أشادوا بدور نانسي في حياة أطفالها، ورغم كثرة أعمالها، فإنها تسمح لهم ببعض وقتها.

يذكر أن نانسي عجرم طرحت، مؤخراً، أحدث كليباتها بعنوان "سلامات" من ألبوم "Nancy10"، والأغنية من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة، وإخراج سمير سريافي.