لم تجد الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، أمامها سوى القضاء، لمواجهة مسربي مقاطع فيديو خاصة بها، إذ كلفت مكتب محاماة بملاحقة جميع من قام بتسريب مقاطع فيديو لها.

يأتي ذلك بعد فيديو مسرب للفاشينيستا بدور البراهيم وهي "دون فلتر"، أثناء ظهورها على "يخت" في رحلة بحرية وهي تتمايل على أنغام إحدى الأغاني، وبدت بجسد ممتلئ ووجه "من دون ماكياج" لم يتوقعه الجمهور، ما أثار صدمة واسعة لدى الكثيرين، لاختلاف ملامحها عما اعتادوه.

وشاركت البراهيم، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بياناً تضمن تكليفها لأحد المحامين بمتابعة كل من نشر المقطع، سواء أشخاصاً أو حسابات في مواقع التواصل، إذ وصفتهم بأنهم "حاقدون" على النجاحات التي حققتها وتميزها بأعمالها.

وكشف بيان الوكيل القانوني لبدور البراهيم عن ملاحقة مرتكبي هذه المخالفات، التي تعد في القانون جرائم تستوجب العقوبة، على أن يتم تقديم جميع المخالفات للجهات المختصة.

وشدد البيان على تلك المخالفات، التي رصدت وتطلب العقوبة بسببها، تأتي بموجب نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية، وتصل عقوبة ذلك للحبس والغرامة.

ومن الملاحظ أن البراهيم انزعجت بشدة من تداول مقطع تمايلها في يخت بحري، حيث ربط الجمهور بين الظهور بشكلها الصادم هذا، وبين كشفها تلقيها عرضاً للزواج من أحد الأشخاص مقابل مهر وصلت قيمته إلى 266 مليون ريال، ساخرين من شكلها الذي لا يتناسب مع حقيقة الشكل الذي تظهر به على الجمهور، كما أن البعض اعتبر أنها تخدعهم بمظهرها في "سناب شات".

وكانت قد استشاطت بدور البراهيم، مؤخراً، غضباً من متابعة وصفتها بـ"الرخيصة"، بسبب استعراض البراهيم طلب متابع الزواج منها مقابل مبلغ مالي كبير.

إقرأ أيضاً:  كيف ردت نيرمين محسن على اتهامها بإثارة الجدل بعد قرار ارتداء الحجاب؟
 

وردّت البراهيم على المتابعة التي كتبت: "ويع رخيصة أهم شيء الفلوس"، قائلةً: "أنا ما أشوف أن الزواج فيه رخص.. الرجال لا يعرفني ولا أعرفه وعرض عليّ يتزوجني مقابل 266 مليون ريال سعودي".

وأكدت البراهيم أنَّ جميع زيجاتها السابقة عن طريق الزواج التقليدي، قائلةً: "أنا ولا عمري تزوجت عن طريق علاقة، كله زواج تقليدي يعني أنا رخيصة لما يجي الرجال ويدفع لي أصير أنا رخيصة، لما يكون هو مقتدر مادياً ويدفع لي على سنة الله ورسوله أكون أنا رخيصة.. بس أنا أترفع عن هذا".

وكشفت عن رغبتها في الزواج بالمرة القادمة عن طريق التعرُّف على الزوج قبل الزواج، وقالت: "أنا هالمرة لما أتزوج هتزوج عن طريق تعارف أعرفه ويعرفني، أحبه ويحبني ما راح أتزوج هيك، أنا لو أشير بس من بكرة راح أتزوج".