كشف المخرج المصري، هشام جمال، عن مصير مسلسل "عالم موازي"، بعد وفاة مواطنته النجمة دلال عبدالعزيز، أحد أبطال المسلسل، وذلك بعد الشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة بشأن إيقاف المسلسل.

ورد هشام على منشور لإحدى صفحات المشاهير، على "إنستغرام"، تضمن أنباء عن إلغاء مسلسل "عالم موازي" بشكل نهائي، بسبب وفاة أحد الأبطال الرئيسيين في المسلسل، لينفي تلك الشائعات، حيث قال: "هذه الأخبار ليست حقيقية وعارية من الصحة"، في إشارة إلى أن المسلسل مستمر ليعرض في موسم دراما رمضان 2022 المقبل.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رد هشام جمال، وعبروا عن سعادتهم بعدم خروج المسلسل من السباق الرمضاني المقبل، معبرين عن شوقهم لمشاهدة وجبة كوميدية دسمة، في المسلسل الذي يجمع عدداً كبيراً من نجوم الكوميديا.

ومسلسل "عالم موازى" بطولة دنيا سمير غانم، دلال عبدالعزيز، عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج هشام جمال.

يذكر أن مسلسل "عالم موازي" خرج من المنافسة في موسم دراما رمضان 2021، بعد إصابة عدد من نجوم المسلسل بفيروس كورونا المستجد، وتم تأجيل تصويره بسبب وفاة النجم سمير غانم، ثم النجمة دلال عبدالعزيز، والدي بطلة المسلسل.

وفجعت الفنانة دنيا سمير غانم في والديها، خلال مدة قصيرة جداً، بعدما أصيبا بفيروس كورونا المستجد، ما تسبب في ابتعادها خلال الوقت الحالي عن الفن.

وكانت دنيا سمير غانم قد كشفت عن وصية والدها، في الفيديو المُسجل الذي أرسلته للعرض في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

إقرأ أيضاً:  استعان بناصر القصبي.. هكذا نصح عبدالله السدحان الراغبين في التمثيل والجمهور يتفاعل
 

وقالت دنيا إن والدها الفنان سمير غانم أوصاها بالحفاظ على حب الناس، وهو الأمر الذي شعرت به في الأزمة التي تمر بها، من خلال الدعم الذي تتلقاه من دعوات بالرحمة للراحل سمير غانم، ودعاء بالشفاء لوالدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، مشيرةً إلى أنها تشعر بأنها تملك أهلاً في كل مكان.

واختتمت دنيا رسالتها بإهداء التكريم لوالدها ووالدتها، مؤكدةً فخرها بكونها جزءاً منهما، معبرةً عن امتنانها، وشكرها للجميع.