كشفت الفنانة السورية، مرام علي، عن نقاط قوتها، وأكثر شيء يخيفها، كما كشفت أيضاً عن رأيها في الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

وشاركت مرام جمهورها فقرة أسئلة وأجوبة، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، فكتبت إحدى المتابعات سؤالاً جاء نصه: "ما هي نقاط قوتك؟"، وردت الفنانة قائلة: "الصبر وعدم الاستسلام، والإصرار".

وحول أكثر شيء تخاف منه مرام، أجابت: "إنها الطائرة والتغلب على خوفي هذا بالقبول والاستسلام بالواقع"، وعن رأيها في الفنانة نادين نسيب نجيم، قالت: "إنها حبيبتي أحبها كثيراً".

وسأل أحد المتابعين الفنانة السورية عن أكثر موقف محرج تعرضت له، فقالت: "إنها في يوم سقطت من على الدرج وهذا أدى إلى إحراجها بشكل كبير، وتعاملت معه بالضحك الكثير"، معقبة: "كل اللي كانوا أمامي كانوا يضحكون كثيراً".

وعن أكثر قاعدة تلتزم بها طيلة حياتها، قالت: "الإصرار"، وحول مدى ثقتها بالحياة، ردت مرام قائلة: "الحياة ما بيتوثق فيها، بس لازم يكون لدينا ثقة بحالنا، لكي نتعايش مع ظروف الحياة".

وفي ما يتعلق بأكثر صفة تكرهها مرام في نفسها، قالت: "العصبية، لأنني عندما أتعصب أحول المنزل كله إلى كهرباء".    

جدير بالذكر أن مرام بدأت الاستعدادات لتصوير جزءٍ ثالث من مسلسل الدراما العربية المشتركة "عروس بيروت"، المأخوذة قصته عن قصة المسلسل التركي الشهير "عروس إسطنبول".

ومرام علي فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 2011، عندما قدمها المخرج السوري نجدت إسماعيل أنزور في مسلسل "شيفون"، وكانت تبلغ من العمر وقتذاك 19 عاماً.

إقرأ أيضاً:  شيماء علي تكشف سبب عدم إنجاب أطفال آخرين.. وحقيقة العمل مع حياة الفهد