أعلن الفنان المصري، أحمد الفيشاوي، عن تحضيره لفيلم جديد من بطولته، ويدور في إطار يجمع بين الكوميديا والخيال العلمي، من إخراج عصام عبدالحميد، ليعود إلى الأعمال الكوميدية بعد حوالي 8 سنوات منذ آخر فيلم كوميدي له "هاتولي راجل"، الذي قدمه في عام 2013.

وشارك الفيشاوي جمهوره، على "إنستغرام"، صوراً طريفة تجمعه مع المخرج الشاب عصام عبدالحميد، أثناء جلسة عمل جمعتهما للتحضير للفيلم الجديد، الذي تحفظ على ذكر اسمه، وظهرا خلال الصور يرتديان قميصاً من نفس النوع باللون الوردي، ومنقوشة عليه بعض الرسومات، وأمامهما مجموعة من الكتب.

وكشف النجم المصري عن تعاونه مع عصام عبدالحميد في فيلم جديد، حيث علق على الصور التي نشرها، قائلاً: "مع المخرج السعيد عصام عبدالحميد بنحضر فيلم جديد كوميدي وفانتازيا".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور التي نشرها الفيشاوي، وعبروا عن شوقهم لمشاهدة النجم المصري مرة أخرى في الأدوار الكوميدية، بعدما غاب عنها لسنوات طويلة، فيما هنأه آخرون بفيلمه الجديد، وطالبوه بسرعة طرحه في دور العرض السينمائية.

وكان آخر أعمال الفيشاوي الكوميدية كان عام 2013، عندما شارك في بطولة فيلم "هاتولي راجل"، مع شريف رمزي، ويسرا اللوزي، وإيمي سمير غانم، وميريت، وكريم فهمي، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج محمد شاكر خضير.

يذكر أن أحمد الفيشاوي حرص على توجيه رسالة إلى زوجته نادية الكامل، بعدما شاركته في صناعة فيلمه الثالث، واصفاً إياها بـ "الداعم والسند".

إقرأ أيضاً:  بصورة مع هنادي مهنا.. أحمد زاهر يشوق الجمهور لمسلسل «ورا كل باب»
 

ونشر الفيشاوي، عبر حسابه في "إنستغرام"، صوراً رومانسية تجمعه بزوجته نادية، وعلَّق قائلاً: "بعدما شاركت في إنتاج (شيخ جاكسون) 2017، و(عيار ناري) 2018، أتشرف أن أصنع ثالث فيلم مع بعض، وسيكون أحلى من السابق".

وأضاف مغازلاً زوجته: "مع نادية حبيبتي وشريكتي، اللي على طول في ضهري"، مختتماً: "وأخيراً مبروك أحمد فهمي على افتتاح مجموعة السينمات، القادم أفلام".