إن العثور على كريم أساس طبي جيد بميزانية محدودة ليس بالأمر السهل، بدءاً من اختيار اللون المناسب لبشرتك إلى طريقة تطبيقه دون أن يؤدى إلى انسداد مسام وجهك، وعادة لا تكون أفضل فكرة هي الاعتماد على توصيات الأصدقاء، فإن ما يصلح لبشرتهم قد لا تصلح مع بشرتك.

لهذا، قبل أن تذهبي للتسوق للحصول على كريم الأساس المثالي، تأكدي من أنك تعرفين الأشياء التي يجب عليك اقتناؤها، هل تفضلين لمسة نهائية ندية أم غير لامعة؟ هل تفضلين السائل أم السميك؟ هل تريدين أن يحتوي المنتج على علاجات خاصة لحب الشباب أو الخطوط الدقيقة؟ هل هناك مكونات محظورة؟

مع وضع كل هذه العوامل في الاعتبار والمزيد، قمنا بتجميع قائمة أفضل كريمات الأساس الطبية المتاحة على موقع أمازون، وقد تم تصنيف هذه الاختيارات كأفضل خيار:

أفضل كريمات الأساس السائلة

True-Match Super Blendable Liquid Foundation

يحتوي كريم الأساس السائل True-Match Super Blendable على تركيبة كلاسيكية مجربة وحقيقية توفر تغطية خفيفة إلى متوسطة لجميع أنواع البشرة، وقد أكدت "لوريال" على موقعها على الإنترنت أنها تقدم هذا الأساس في 45 لوناً، ويجب أن يتطابق أحدها مع لون بشرتك ولونك.

   L'Oréal Paris Infallible Pro-Glow Foundation

إذا كنت تبحثين عن تغطية تدوم طويلاً، ففكري في كريم أساس L'Oréal Paris Infallible Pro-Glow، ويوفر هذا المنتج لمسة نهائية مشرقة مع تغطية متوسطة لمدة 24 ساعة، كل ذلك في نسيج خفيف الهواء، كما يوفر حماية من أشعة الشمس بعامل حماية "SPF 15"، ويعمل بشكل جيد للبشرة العادية إلى الجافة التي تحتاج إلى القليل من الترطيب.

أفضل كريمات الأساسات البودرة

Mineral Sheers Lightweight Loose Powder Foundation

اعتماداً على نوع بشرتك والطريقة التي تفضلينها لعمل مكياجك، قد يكون كريم الأساس البودرة هو خيارك الأفضل، ويقدم نيتروجين بودرة كلاسيكية موثوقة، ويقدم لك Mineral Sheers Lightweight Loose Powder Foundation تغطية من الشفافة إلى المتوسطة، دون أن تبدو متكتلة.

بالإضافة إلى ذلك، فإن المكونات مصممة للعمل مع جميع أنواع البشرة، وهي لطيفة بما يكفي للبشرة الحساسة، وللأسف يأتي هذا المنتج بثماني درجات فقط.

bareMinerals Original Loose Powder Foundation

للحصول على منتج آخر عالي الجودة، يوفر كريم bareMinerals Original Loose Powder Foundation تغطية خفيفة، كما أنه يحتوي على أكسيد الزنك وثاني أكسيد التيتانيوم، ما يوفر حماية أكبر من أشعة الشمس بعامل حماية "SPF 15".

   أفضل كريم أساس طبي للبشرة العادية إلى الدهنية

Fit Me Matte and Poreless Liquid Foundation

هل لديك بشرة في النطاق الطبيعي إلى الدهني؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن الأسس التي تمنحك لمسة نهائية غير لامعة ستساعد بشكل كبير في تقليل ذلك اللمعان الزيتي، الذي يميل إلى الظهور في وقت متأخر من بعد الظهر.

لهذا يقوم كريم الأساس السائل Fit Me Matte and Poreless من "مايبيلين" بعمل ممتاز في تقليل المظهر اللامع دون امتصاص الرطوبة من الجلد، أو ترك وجهك يبدو متكتلاً، والأفضل من ذلك، أن هذا المنتج غير "كوميدوغينيك"، ويأتي في 40 لوناً.

   أفضل كريم أساس طبي للبشرة العادية إلى الجافة

Fit Me Dewy and Smooth Foundation

إذا كانت بشرتك تراوح بين الطبيعي والجاف، فلا داعي للقلق، فإن كريم Fit Me Dewy and Smooth Foundation   من "مايبيلين" وهو تركيبة مرطبة تمنع البشرة العادية إلى الجافة من فقدان الرطوبة الزائدة طوال اليوم، ويأتي هذا المنتج في 24 لوناً.

أفضل كريم أساس طبي للبشرة المختلطة

Frankie Rose Matte Perfection Foundation

تم تصميم كريم Frankie Rose Matte Perfection Foundation الطبي بتركيبة خفيفة لتناسب في الواقع جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الجافة والحساسة والعادية والدهنية، بفضل مكوناته المرطبة التي لا تسد المسام، ولمسة نهائية غير لامعة. ومع ذلك، هناك بعض الجوانب السلبية، ويتوفر هذا المنتج في 13 لوناً فقط.