وثقت الفنانة اللبنانية المقيمة في السعودية، ليلى إسكندر، مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، ردت فيه على تساؤل متابعة لها حول عدم إنجابها طفلاً ثانياً من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، لاسيما أن وقتاً طويلاً مر على ولادة طفلهما الأول "يوسف".

وعبرت ليلى عن اشتياقها لوجود طفل جديد في حياتها، وأنها لا تمانع في ذلك، غير أنها تعللت بأن الأمر يعود إلى ضيق الوقت ما يجعلها تؤجل تنفيذ تلك الخطوة.

وقالت إسكندر إنها لم تتخذ خطوة جدية في هذا الشأن بسبب عملها المتواصل، وكذلك زوجها يعقوب الفرحان، مبينة أن هذا يجعل من أمر الطفل الثاني خطوة صعبة.

وعقبت بأنها تكتفي حالياً بطفلها الأول، لكن هذا لا يمنع من التفكير في الإنجاب ثانية، مردفة: "أرغب في طفل ثاني لكن كيف وأنا ويعقوب في عمل متواصل طوال الوقت كما نرغب في أن نعيش.. الآن لدينا يوسف فقط".

وكانت قد ظهرت ليلى إسكندر، مؤخراً، في مقطع فيديو وهي تتغزل بجمالها، وذلك في سابقة لم تقم بها من قبل.

إقرأ أيضاً:  بصور طريفة.. أحمد الفيشاوي يعلن التحضير لفيلم كوميدي جديد
 

وبينت أن هذا النوع من التغزل بالجمال يأتي كنوع من الحب والتقدير لنفسها.

وقالت ليلى، في الفيديو: "اسم الله علي.. افديت جمالي افديت عيوني افديت خشمي افديت حواجبي.. افديت شفايفي.. افديت سنوني.. قطة يا كتكوتي".

وتسبب هذا الظهور في السخرية من ليلى، حيث ظهرت وهي تضع "ماسك" باللون البني على وجهها، بدا منه أعضاء وجهها التي تغزلت فيها بنفسها، ما جعل الجمهور يسخر منها.