قدمت الإعلامية المصرية المعتزلة، ريهام سعيد، اعتذارها لأبنائها على تقصيرها في حقهم خلال الفترة الماضية، والتي كانت تنشغل فيها عنهم، بسبب عملها في الإعلام.

يأتي ذلك عقب تأكيد ريهام اعتزامها بدء حياة بشكل جديد، بعد إعلان اعتزالها العمل التلفزيوني كمذيعة قبل عدة أسابيع، إذ نشر مقطع فيديو جمعها بابنتها "أمينة"، موضحة أنها لم تجد أفضل منها كي تبدأ الحياة الجديدة بها.

وواصلت ريهام الحديث عن رغبتها في حياة جديدة، بالقول إن ابنتها قطعة منها، بل تعتبرها أملها وثمرة جهدها وتعبها وشقيقيها، مقدمة لأولادها وعداً بأن بأن يكون القادم أفضل.

وكتبت ريهام، في تعليقها على الفيديو المتضمن جلسة تصوير مع ابنتها، قائلة: "قريباً جداً.. اخترت أبدأ حياتي الجديدة بصور مع بنتي، يمكن عشان هي حتة مني، يمكن عشان هي جهدي وتعبي وأملي في الحياة".


وأضافت: "كل مرة كنت بقع كنت بقوم عشانهم. لأولادي أسفة علي كل لحظة الناس تسببت في ألم ليكم بسبب شغلي والناس اللي كلها شر".

واختتمت رسالتها، قائلة: "اللي جاي أحلى أوعدكم، يوسف وأمينة وطارق بحبكوا".

إقرأ أيضاً:  مرام علي تكشف عن نقاط قوتها.. وأكثر شيء يخيفها
 

وكانت قد نشرت ريهام سعيد، عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، مؤخراً، صورة لها ظهرت فيها بـ"لوك" جديد، وأطلت بإطلالة أنيقة وجذابة، بنفسجية اللون، واعتمدت الشعر الأشقر القصير، وعلقت الإعلامية المصرية، قائلة: "اللي جاي أحلى أوي، شكراً يا رب".

وحظي منشور ريهام بإعجاب واسع بين المتابعين الذين أشادوا بالشكل الجديد، فقال أحدهم: "حلو عليكي اللوك، ولا كأنك ريهام سعيد"، وأضاف آخر: "اللوك جميل جدا، ما هذا الجمال"، وثالث: "ما شاء الله عليكي، ربنا يجعل أيامك القادمة، كلها جميلة وأحلى"، وأكمل رابع: "ايه اللوك الجديد ده، متغيرة كثيرا، ولكنك جميلة ومتألقة".

فيما شبهها البعض بالفنانة اللبنانية مايا دياب، بسبب التغير الكبير في ملامحها، بعد اعتمادها هذا اللوك الجديد.