نقل الفنان المصري نضال الشافعي إلى المستشفى، إثر تعرضه لأزمة صحية خطيرة، بعد معاناته من ضغوط عصبية ونفسية في كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد "ميني بار".

ووفق بيان صدر عن المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي، فقد نقل الفنان المصري إلى المستشفى، حيث تبينت إصابته بانفجار في القولون، ما أدى إلى إخضاعه لعملية جراحية.

وكشف البيان، الأحد، أن الانفعال الذي عانى منه الفنان نضال الشافعي، جاء عقب انتهاء تصوير مشاهده في فيلم "ميني بار"، وتحديداً بسبب عدم تنفيذ المنتج الوعود التي أقر بها، ما أحدث ضغوطاً سببت انفجاراً في القولون ودخوله المستشفى بشكل عاجل، حيث خضع لجراحة عاجلة استغرقت 4 ساعات.

ونوه البيان بأن الطاقم الطبي المعالج للشافعي، قام بوضعه تحت الملاحظة الطبية في أحد مستشفيات منطقة المهندسين بالقاهرة، لحين استقرار الحالة، فيما قامت نقابة المهن التمثيلية بمتابعة الحالة للوقوف على ما وصلت إليه.

إقرأ أيضاً:  بصورة مع هنادي مهنا.. أحمد زاهر يشوق الجمهور لمسلسل «ورا كل باب»
 

وفيلم "مينى بار"، تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، لكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب، الذين يسلكون طرقاً غير مشروعة، فتقلب حياتهم في يوم وليلة رأساً على عقب، في إطار اجتماعي تشويقي.

والفيلم يضم عدداً من النجوم، منهم نضال الشافعي، صلاح عبدالله، أمينة، منة فضالي، راندا البحيري، محمد أتوكا، طاهر أبوليلة، علاء مرسي، روان فؤاد، محمود فارس، علاء زينهم، حسن عبدالفتاح، صبري عبدالمنعم، إبراهيم المصري، وإبرام سمير، والفيلم من إخراج محمد خضري، وإشراف عام على الإخراج المخرج عادل الأعصر.