استعادت الفنانة الكويتية، شوق الهادي، ذكرياتها، خلال السنوات القليلة الماضية، مبينة أنها اشتاقت لنفسها التي كانت عليها في السابق، رغم يقينها أنه ليس من الممكن أن تعود إلى ما كانت عليه في الماضي.

وشاركت الهادي متابعيها على "إنستغرام" بعض الصور من الذكريات بشعر طويل، غير القصة القصيرة التي اعتمدتها مؤخراً، وعلقت عليها، قائلة: "يحدث أن تشتاق ليس لأحدهم بل لنفسك.. لنفسك القديمة قبل سنوات.. لنفسك التي لم تتوقع يوماً أن تكون الشخص الذي عليه الآن.. تشتاق لها رغم علمك التام بأنها لن تعود يوما لما كانت عليه أبداً".

وحظيت الصور بإعجاب المتابعين، مشيدين بجمالها، خاصة بالشعر الطويل، متفقين معها أن الماضي لا يعود، كما أن أغلبهم اشتاق لنفسه القديمة.

وكانت الفاشينيستا والممثلة الكويتية شوق الهادي قد فاجأت جمهورها قبل أشهر، بقصة شعرها الجديدة، إذ تخلت عن شعرها الطويل، واعتمدت قصة قصيرة جداً.

واستعرضت شوق تسريحتها الجديدة في مجموعة صور نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام"، ظهرت فيها مرتديةً ملابس كاجوال وعلقت بالقول: "أخيراً تشجعت وسويتها بعد كم سنة.. كان حيل بخاطري أقص شعري.. حبيتوا".

وصُدم متابعو شوق بجرأتها في اعتماد هذه القصة العصرية، وانقسموا بين معجبين باللوك الجديد ومعارضين له، معتبرين أن الشعر الطويل والمتوسط الطول يليقان بشوق أكثر.

وفي سياق آخر، تستعد شوق لخوض السباق الرمضاني المقبل في مسلسل" أمينة حاف"، حيث ستؤدي دور فتاة تدعى "شوق"، تماماً مثل اسمها الحقيقي.

إقرأ أيضاً:  إيمان جمال تفاجئ الجمهور بعقد قرانها.. وتخفي هوية زوجها
 

وتقوم الهادي، حالياً، بتصوير مسلسل جديد مع الفنانة إلهام الفضالة، يحمل عنوان "من بعدي الطوفان"، ونشرت الهادي صورةً، عبر حسابها في "إنستغرام"، برفقة الفنانة إلهام الفضالة، وهما ترتديان الحجاب، وعلَّقت قائلةً: "أنيسة وفطوم.. بس هالمرة شرايج ولا شنو توقعاتكم".

ونشرت صورةً أخرى لها وحدها من أحد مشاهدها بالمسلسل، الذي يتضح من إطلالتها أنَّها تُجسِّد شخصية فتاة بسيطة تُدعى "فاطمة"، علَّقت عليها: "ترقبوا شخصية (فطوم) في مسلسل (من بعدي الطوفان)".

وسبق وأعلنت الفنانة الكويتية عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن ثبتت إيجابية عينة التحليل الذي أجرته.