لفت الكثير من المشاهير الأنظار على السجادة الحمراء، بعد ظهورهم بنفس تسريحة الشعر مع شركائهم أو زوجاتهم، حيث فضل العديد منهم ألا يطبقوا نفس إطلالة الملابس فقط، ولكن رأوا أن ظهورهم بنفس تسريحة الشعر سيظهرهم متقاربين ومتحابين بشكل أكبر.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز المشاهير الذين ظهروا بتسريحات شعر متطابقة:

فيكتوريا وديفيد بيكهام:

يعتبر الثنائي فيكتوريا وديفيد بيكهام من أنجح الأزواج في عالم هوليوود، ومن ضمن اللفتات التي حرصا على تطبيقها هو ظهورهما سوياً بنفس تسريحات الشعر، وطبق الثنائي موضة الشعر الأشقر القصير في حفل لتوزيع الجوائز بمدينة لندن.

ويل سميث وجادا بينكيت سميث:

طبقت الممثلة الأميركية جادا بينكيت سميث نفس تسريحة شعر زوجها الممثل الشهير ويل سميث، وهي عبارة عن شعر أسود مجعد قصير للغاية، مع نظارات شمسية لتتطابق إطلالتهما بشكل كبير.

براد بيت وغوينيث بالترو:

في وقت سابق، ارتبط الممثل الشهير براد بيت، ومواطنته الممثلة غوينيث بالترو، وتمت خطبتهما بالفعل وكانا يحرصان على ارتداء ملابس متطابقة، وفي إحدى المرات ظهرا سوياً وهما يطبقان نفس تسريحة الشعر الأشقر القصير.

   كاتي بيري وراسل براند:

ظهرت المغنية الشهيرة كاتي بيري بجانب زوجها السابق راسل براند، وهما يطبقان نفس التسريحة بشعرهما الأسود المموج الطويل، وكان الثنائي يتشابهان تماماً كأنهما أخوان وليسا زوجين.

   توم كروز وكاتي هولمز:

أثناء فترة زواج النجم الشهير توم كروز، ومواطنته الممثلة كاتي هولمز، ظهر كروز وهولمز بصحبة طفلتهما الوحيدة سوري بنفس تسريحة الشعر والغرة القصيرة التي تغطي الجبهة.

جو جوناس وكاميلا بيل:

ظهر المغني الأميركي جو جوناس أثناء فترة ارتباطه بالممثلة كاميلا بيل بنفس تسريحة الشعر، وظهر الثنائي بشكل متطابق عندما صففا شعرهما الأسود بنفس الطريقة.