ردت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، على متابعة حلمت لها حلماً يخص زوجها العراقي فهد زيد، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات".

وجاء حديث إحدى المتابعات للشمري: "والله أني حملت بأن فهد زوجك، قد تزوج عليكي"، وعقبت الشاعرة العراقية قائلة: "مستحيل فهد ذكي ما يغلط مرتين".

وفي ذات السياق، غازلت شهد زوجها بنشر صورة لها، أرفقتها بتعليق قالت فيه: "هل سبق وصادفت شخصاً غريباً تماماً، ولكن امتلكتك رغبة غامضة، بأن يظل في حياتك للأبد".

ووجهت الشاعرة العراقية رسالة أمل وتفاؤل بالحياة إلى متابعيها، عبر صورة لها ظهرت فيه بفستان أبيض، مع باقة من الزهور البيضاء، وعلقت قائلة: "كوني متجددة ومشرقة، وواجهي مخاوفك، وتعلمي كيف تبدين أكثر قوة وجرأة، كوني نقية القلب تحكمك المبادئ، لا تنجرفي خلف التيارات، كوني أنت التيار المؤثر الإيجابي، وكوني سيدة نفسك".

وفي وقت سابق، استقبلت الشاعرة والإعلامية العراقية، شهد الشمري، مولودتها الأولى، بفرحة وسعادة غامرة، وفق ما أعلن زوجها العراقي فهد زيد، عبر حسابه في "إنستغرام".

واعتبر زوج فهد الشمري ابنته التي أطلق عليها اسم "ناي"، أنها إضافة لعالمه الجديد، إذ كتب في تعليقه على الصورة: "هذه أول مرة ألمس وأستشعر الفرح بين يدي انتي أجمل إضافة لعالمي ابنتي (ناي)".

إقرأ أيضاً:  بصور من الذكريات.. شوق الهادي: اشتقت إلى نفسي القديمة
 

وعبر زيد عن شكره وامتنانه لزوجته التي خاضت رحلة الحمل والولادة، مطمئناً الجمهور على وضعها الصحي بصورة عبر خاصية "ستوري"، في حسابه على "إنستغرام"، وكان ممسكاً يدها وهي لازالت في غرفة العمليات، قائلاً: "بنت روحي أم ناي، ألف حمد الله على سلامتج"، بينما نشر صورة لها وهي على ما يبدو كانت تجري الفحوص قبل عملية الولادة وعلق: "يا عافيتي وبعد بيتي ونبض قلبي ونفس ريتي".