شارك مغني الراب الفرنسي، دي جي سنيك، في التحدي الذي أطلقه النجم المغربي سعد لمجرد، الخاص برقصة أغنيته الجديدة "أنتي حياتي"، التي طرحها منذ أسبوعين، وحققت نجاحاً كبيراً.

ونشر لمجرد، عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، مقطع فيديو للمطرب الفرنسي، ظهر خلاله يؤدي حركات راقصة أمام إحدى الطائرات الخاصة، على أنغام أغنية "أنتي حياتي" بنفس الطريقة التي كان يرقص بها "لمجرد" في الكليب.

وعبر النجم المغربي عن سعادته بالرقصة التي قام بتأديتها المطرب الفرنسي، ومشاركته في التحدي الذي أطلقه، حيث علق على الفديو، قائلاً: "النجم العالمي الكبير دي جي سنيك.. شكراً لك على المشاركة في تحدي أغنية أنتي حياتي.. وبالمناسبة حركات كتف لطيفة جداً".

وانهالت التعليقات على الفيديو الذي نشره سعد لمجرد، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بالأغنية الجديدة له، التي انضمت إلى قائمة أغانيه التي نالت شهرة عالمية وحصدت نجاحاً كبيراً، فيما طالبه آخرون بالكشف عن المفاجأة التي شوقهم لها منذ أيام.

وطرح الفنان المغربي، سعد لمجرد، في بداية الشهر الجاري، كليب أغنيته الجديدة "أنتي حياتي"، عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، واستطاعت الأغنية أن تحقق أكثر من 15 مليون مشاهدة، خلال 3 أسابيع من طرحها.

وتجمع الأغنية لمجرد مع فريق "كاليما" لأول مرة، حيث شارك فيها كل من: ملاك دمناتي، والغالي العباسي، ونلسون هلون، والأخوان أنتونيو وفرانديك فريرا، وتأتي كلمات الأغنية بين اللهجتين المصرية والمغربية.

إقرأ أيضاً:  بن أفليك وجنيفر لوبيز يصطحبان أطفالهما لمشاهدة مسرحية هاميلتون
 

وكان الفنان المغربي قد شوق جمهوره منذ أيام لمفاجآت ستحدث له قريباً، وظهر بإطلالة جذابة وأنيقة، حصلت على إعجاب الكثير من جمهوره، ونشر سعد صورة له، عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام"، حيث بدا كأنه يستعد لتصوير شيء جديد، وترك تعليقاً غامضاً ليزيد حماسة وشوق جمهوره ومحبيه.

وعلق الفنان المغربي: "أعزائي المعجبين، التحدي دائماً مستمر، استمروا، استمروا في دعمنا، وسوف أنشر بعض المفاجآت قريباً".