أطلقت الفنانة بلقيس فتحي تحدي أغنيتها الجديدة "دبلوماسي"، التي تجاوزت المليون مشاهدة خلال يوم واحد من طرحها.

ونشرت بلقيس مقطع فيديو، عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيه وهي تعلن التحدي بقولها: "جاهزين لتحدي دبلوماسي؟".

وتفاعل عدد كبير من متابعيها، فقال أحدهم: "متحمسة لرقصة، عشان أسوي عليها تحدي تيك توك"، وأضاف آخر: "أنا رقصت والرقصة جاهزة خلاص للتحدي"، وتابع ثالث: "جاهزين ومتحمسين يا رأسي يا دبلوماسي".

وفي ذات السياق، استفتت بلقيس جمهورها حول اللوك المعتمد في كليبها "دبلوماسي"، وقالت: "هل حبيتم الشعر والمكياج في كليب دبلوماسي؟".

وأشاد متابعوها بجمال اللوك المعتمد، وأناقة مظهرها، معلقين: "الكليب كله كان روعة بالرقص والستايل، والميكب والصوت"، و"اللوك يجنن، حبيناه"، و"صايرة متغير شكلك، لكنلك قمر ومتألقة".

 

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة بلقيس فتحي عن دخول أغنيتها الجديدة "دبلوماسي"، التي أطلقتها باللهجة المصرية للمرة الأولى في مشوارها الفني، "الترند" العربي والعالمي، معبرة عن سعادتها بهذا النجاح الذي أرجعت فيه الفضل لجمهورها الداعم لها.

إقرأ أيضاً:  عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد زوجته.. والوليد وماريتا يشاركان
 

وغردت بلقيس، عبر حسابها في "تويتر"، قائلة: "‏جديدي  ‎#بلقيس_دبلوماسي الآن على اليوتيوب ودخل الترند العربي والعالمي منذ الساعات الأولى.. كلمات وألحان عزيز شافعي، توزيع جلال حمداوي، وإخراج علي أبوطالب".

وطرحت بلقيس أحدث أغانيها بعنوان "دبلوماسي"، وذلك من خلال قناتها في "يوتيوب"، إذ ظهرت في الفيديو كليب الخاص بالأغنية، من خلال "شوت" واحد، وقفت فيه على المسرح وحولها مجموعة من الفتيات "موديلز"، إذ كانت تتمايل مع موسيقى الأغنية وحولها الفتيات يرقصن.

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

ومن كلمات الأغنية: "لا باحوّر ولا بأفور أنا باعاكسك رسمي تصور.. حبيبي أنا جاية أقولك في الجدعنة يتحلف لك.. وفين ما تروح مكان طبيعي يتوقف لك.. يا أستاذي وملاذي وحبيَّ واعتزازي.. أنا بحبك وقلبي في حبك انتهازي".