أعلن الفنان الكويتي الشاب، صالح البلام، نجل الفنان الراحل مشاري البلام، تمديد فترة عرض مسرحية "المهمة الصعبة" أسبوعين إضافيين. ونشر، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، بوستر المسرحية، وكتب عليها نصاً: "حالياً على مسرح حولي بارك، المسرحية الفكاهية المهمة الصعبة، وتم تمديد العرض إلى أسبوعين فقط".

كما شارك نجل الفنان الراحل مشاري البلام جمهوره مقطع فيديو تشويقياً من المسرحية، وظهر فيه وهو يؤدي أحد أدواره، الذي أعجب الجمهور المشاهد للمسرحية به.

وكان الفنان الكويتي الشاب، صالح البلام، قد أعلن في وقت سابق استعداده للظهور على المسرح في عيد الأضحى المقبل، من خلال عرض يحمل اسم "المهمة الصعبة".

ونشر نجل الفنان الراحل مشاري البلام، الذي ودع عالمنا في فبراير الماضي، بوستر العرض المسرحي، عبر حسابه في "إنستغرام"، معلناً تقديمه على مسرح "حولي بارك"، وهو من تأليف عبدالعزيز المسلم، وإخراج عبدالله عبدالعزيز المسلم.

وأوضح أن المسرحية فكاهية، ومن المقرر عرضها ابتداء من عيد الأضحى المقبل، وهي من بطولة: عبدالرحمن العقل، وعبدالعزيز المسلم وزهرة الخرجي وأحمد التمار وعبدالله الحمادي وعلي القريشي وعبدالله صادق الدبيس، وغيرهم.

إقرأ أيضاً:  «انفجار القولون».. فيلم «ميني بار» ينقل نضال الشافعي إلى المستشفى بعد أزمة صحية