هاجمت الفنانة المصرية، منة فضالي، الوسط الفني بعد تعرض الفنان نضال الشافعي لوعكة صحية خطيرة، أجرى على أثرها عملية جراحية لاستئصال القولون، الذي انفجر بسبب الضغط العصبي أثناء تصوير فيلمه الجديد "ميني بار".

ونشرت فضالي صورة لنضال الشافعي، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وهو بالمستشفى بعد إجراء العملية الجراحية، وعلقت قائلة: "نضال مش بس زميل لا أخ وصاحب بجد وبحبه وبحترمه جدا وكل الناس بتحبه وبتحترمه".

وأضافت: "معروف عن نضال إنه هادي ومؤدب بزيادة والناس بتستغل ده للأسف، اللي حصل لنضال نتيجة زعل وانفعال وصلوا لعملية كبيرة في القولون علشان الشغلانة اللي احنا فيها اللي الناس فاكره ان حياتنا مرفهة".

وأكملت: "بس - لا - احنا بنشوف الوحش أكتر والله مش لازم نوريكم غير الجانب الكويس للأسف، ادعوا له يقوم بالسلامة، ربنا يشفيك يا صاحبي وتقوم بالسلامة، ويخف من عليك وترجع لبيتك ومراتك القمر وعيالك وجمهورك اللي بيحبك".

ونقل الفنان المصري نضال الشافعي إلى المستشفى، إثر تعرضه لأزمة صحية خطيرة، بعد معاناته من ضغوط عصبية ونفسية في كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد "ميني بار".

ووفق بيان صدر عن المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي، فقد نقل الفنان المصري إلى المستشفى، حيث تبينت إصابته بانفجار في القولون، ما أدى إلى إخضاعه لعملية جراحية.

إقرأ أيضاً:  «انفجار القولون».. فيلم «ميني بار» ينقل نضال الشافعي إلى المستشفى بعد أزمة صحية
 

وكشف البيان، الأحد، أن الانفعال الذي عانى منه الفنان نضال الشافعي، جاء عقب انتهاء تصوير مشاهده في فيلم "ميني بار"، وتحديداً بسبب عدم تنفيذ المنتج الوعود التي أقر بها، ما أحدث ضغوطاً سببت انفجاراً في القولون ودخوله المستشفى بشكل عاجل، حيث خضع لجراحة عاجلة استغرقت 4 ساعات.

ونوه البيان أن الطاقم الطبي المعالج للشافعي، قام بوضعه تحت الملاحظة الطبية في أحد مستشفيات منطقة المهندسين بالقاهرة، لحين استقرار الحالة، فيما قامت نقابة المهن التمثيلية بمتابعة الحالة للوقوف على ما وصلت إليه.