اختارت المصممة الأميركية، تايلر إليس، الاسم الرائد في عالم الحقائب الفاخرة، مصممة الأزياء الإماراتية، حمدة الفهيم، في أول تعاون إقليمي لها لتصميم تشكيلة من حقائب اليد التي تجمع بين إبداعات تايلر إليس المبتكرة والعصرية والتطريزات اليدوية المتقنة التي تميّز أزياء حمدة الفهيم. وكشفت إليس النقاب عن تشكيلة "لوف آند رومانس" المصغّرة المحدودة الإصدار من حقائب اليد الفريدة التي تقدم حسب الطلب، حيث يتم تطريز الأقمشة المستخدمة في كل قطعة يدوياً بالكامل في ورشة حمدة بأبوظبي، ثم يتم إرسالها مباشرة إلى معمل تايلر في إيطاليا، التي تستعين بدورها بنخبة من الحرفيين المحليين لتنفيذ تصاميمها.

تصاميم راقية

تتميز هذه المجموعة، الملائمة لجميع المواسم والمناسبات، بقطع يدوية الصنع من أشهر إبداعات تايلر إليس، مصممة باستخدام مجموعةٍ متنوعة من الأقمشة الفاخرة والتطريزات المتقنة؛ مثل حقيبة "لي بوشيت" المميزة، وحقائب "كلتش بيري وليلي"، وحقيبة "ميمي". وتتميز حقيبة "بيري إن سيلفر دايموند"، المصنوعة من الساتان بلونها البلاتيني اللامع المرصّع بالكريستال، بينما تنفرد حقيبة "بيري إن بي ماين" بخلفية من الساتان الأسود اللامع والمطرّز بأشكال النحل اللطيفة لتضفي الحيوية على المجموعة. وتعكس حقيبة "كلتش ليلي" من "يورز ترولي" البصمة المرحة لتايلر، وذلك بفضل تصميمها الفريد من الساتان الوردي الفاخر المزيّن بنقشات الأزهار المفعمة بالأنوثة. كما تسلّط المجموعة الضوء على حقيبة "لي بوشيت" الشهيرة من تشكيلة "إيفرلاستنغ فانتزي"، التي تتميّز بتصميمها الكلاسيكي الأنيق من الساتان الأسود المطرز بتفاصيل الترتر البرّاق بألون متغيّرة. ويزين ريش الأبنوس الفريد حقيبة "ميمي" من "بلاك دايموند" ليضفي لمسة جمالية ساحرة على إطارها الكريستالي اللامع مما يجعلها خياراً مثالياً للسهرات.

لقاء ثقافي

وعند سؤالها عن سبب اختيارها للمصممة حمدة كأول تعاون إقليمي لها، صرّحت تايلر قائلة: "أشعر بسعادة كبيرة للإعلان عن شراكتي مع حمدة الفهيم، ونفخر بكوننا امرأتين من ثقافتين مختلفتين تعملان معاً لابتكار أعمال فنية فريدة من نوعها. فنحن سيدتا أعمال ومصممتان في عالم الموضة من نفس العمر. نشأنا على ضفتين متقابلتين من العالم، حمدة في أبوظبي وأنا في لوس أنجلوس، وقمنا بتأسيس علامات تجارية مستقلة، ونركّز من خلالها على الحرفية المهنية والفخامة الحقيقية والتصاميم العصرية".

وأطلقت تايلر إليس، ابنة مصمم الأزياء الراحل بيري إليس، مجموعتها الخاصّة من حقائب اليد التي تحمل اسمها عام 2011، وسرعان ما أصبحت تصاميمها الأكثر حضوراً على السجادة الحمراء ضمن مهرجانات هوليوود الدولية. وباختيارها لمعمل متوارث منذ عدّة أجيال في مدينة لو سيتشي الإيطالية ليكون مقرّاً لتنفيذ أعمالها، عززت تايلر شغفها بالموضة وسعيها لإعادة مفهوم الرفاهية الحقيقية، من خلال التركيز على الجودة العالية والإتقان في تصاميمها.

حقائب الشهيرات

وتحظى منتجات العلامة بإعجاب المشاهير ونجمات مواقع التواصل الاجتماعي، لتمنحهن أرقى درجات الأناقة، سواء على السجادة الحمراء أو لإطلالتهن اليومية. وتكريماً لذكرى والدها، تضع المصممة خط يد بيري إليس ضمن شعار الشركة، فهو الأقرب إلى قلبها ويشكّل جزءاً محورياً من كل ما تقوم بإبداعه.

إقرأ أيضاً:  أجمل اتجاهات أزياء ما قبل خريف 2021
 

وستتوفر التشكيلة المصغّرة في استوديو حمدة الفهيم بأبوظبي، وعبر الموقعين الإلكترونيين لتايلر إليس tylerellis.com و1stdibs.com. ولإضفاء طابع خاص على التشكيلة، سيتم تصنيع القطع حسب الطلب، كما يُمكن تخصيصها بشكل أكبر بناءً على تفضيلات السيدة العصرية ومتطلباتها، بما يناسب شخصيتها وذوقها.