أعلنت الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية، العنود بدر، الشهيرة بـ"ليدي فوزازا"، تجميد بويضاتها، موضحة أنها سعيدة للغاية باتخاذ هذه الخطوة أخيراً، والتي تحلم بتنفيذها منذ 5 سنوات مضت، لكنها كانت تشعر بخوف شديد بسبب الآراء والمعلومات الخاطئة المنتشرة حول تأثيرها في هرمونات الجسم.

وقالت، في فيديو عبر صفحتها على "إنستغرام"، إنها قررت، خلال فترة من حياتها، أن تترك موضوع الإنجاب كما يريد الله في حال زواجها، لكنها غيرت رأيها، وقررت الاستفادة بالميزة الرائعة التي وفرها العلم، وهي "تجميد البويضات" حتى تستطيع السيدات الإنجاب لأطول فترة ممكنة.

وأضافت الفاشينيستا السعودية أنه لو عاد بها الزمن ستجري العملية في عمر أصغر، حتى تكون البويضات التي تم تخزينها أكثر عددًا وجودة، لافتة إلى أنها ليست مرتبطة بالوقت الحالي، وتتمنى لو كانت تزوجت مبكراً، لكنها لم تجد الشخص المناسب، لذا قررت تجميد بويضاتها حتى لا تضيع حلمها بالأمومة.

وأوضحت العنود بدر أن الجراحة، التي خضعت لها في شهر يوليو الماضي، الخاصة بإزالة ورم ليفي من الرحم، كانت ضرورية لنجاح عملية تجميد البويضات، وحتى لا تكون هناك معوقات تحول دون إتمام العملية.

 

وأكدت أنها سعيدة للغاية لخضوعها لهذه العملية، وتشعر بأنها ولدت من جديد، وأصبحت لديها سيطرة أكبر على حياتها، وحرية في اختيار الطريقة التي ستعيش بها بعيداً عن ضغوط المجتمع.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تطلق تحدي «دبلوماسي».. وتستفتي الجمهور حول هذا «اللوك»
 

وانهالت التعليقات من جانب متابعي العنود بدر، الذين هنأوها باتخاذ هذه الخطوة التي جعلتها أكثر سعادة مثل الفاشينيستا علا فرحات، والفاشينيستا دينا زهران، وعارضة الأزياء أصالة كامل، وغيرهن.

كما تساءل عدد آخر من المتابعات عن السن المناسبة للعملية وطريقة إجرائها، والقواعد القانونية التي تحكم إجراء مثل هذه العمليات، ما دفع العنود بدر لتأكيد أنها ستنشر فيديو جديداً حول كل التفاصيل الخاصة والدقيقة للعملية، سيتحدث فيه طبيبها الذي أجري لها العملية وليس هي.

وتبلغ الفاشينيستا ومصممة الأزياء السعودية الشهيرة، العنود بدر، 36 عاماً، وتقيم في دولة الإمارات، وتمتلك خط أزياء باسم  "lady fozaza".