أعربت الفنانة البحرينية، ريم أرحمة، عن استيائها من الصحبة السيئة، التي تسببت في زيادة وزنها بالفترة زمنية قصيرة.

ونشرت، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تخبر متابعيها عن السبب الرئيسي لزيادة وزنها، وعن فترة أزمة "كورونا"، ووجودها في المنزل.

وعلقت الفنانة البحرينية، قائلة: "في أسئلة كثيرة تأتي لي بشأن السبب في زيادة وزني بهذا الشكل، يوجد أسباب كثيرة، منذ فترة كورونا عندما جلست في المنزل زاد وزني، وكنت مسوية عملية فتاق، وكنت أكل كثيراً".

وأضافت أرحمة: "أهم نقطة والسبب الرئيسي في أي زيادة وزن هي الصحبة السيئة، احذروا من الصحبة السيئة، لأنهم يجعلوكي تنجذبي إلى الطعام غصب عنك".

وقبل أيام، شاركت الفنانة البحرينية ريم أرحمة صورة لابنتها خطفت أنظار الجمهور؛ بسبب الشبه الكبير بينهما، لدرجة وصفهما بأنَّهما نسخة طبق الأصل.

ونشرت، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورةً لابنتها التي أطلّت باللون الأزرق الغامق، وبدت نسخةً طبق الأصل من والدتها، وعلَّقت قائلةً: "أتعافى بكِ كلما أصابتني الحياة".

إقرأ أيضاً:  كيف ردت شهد الشمري على متابعة حلمت بزواج زوجها عليها؟
 

وكتبت أرحمة، في تعليقها على الصورة: "رغم أني حملت العديد من الأشياء إلا أن حملك بين يدي هو أفضل شيء حصل لي على الإطلاق.. تصوير وشعر المبدع الفنان الشامل أخوي محمد المحميد".

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الصورة بشكل كبير، متمنين أن يحفظها الله لها، وهنأوها على تخرجها، فيما علقت الفنانة حنان رضا، قائلة: "الله يحفظها لج".