اختارت النجمة العالمية، سلمى حايك، لسيرتها الشخصية عناوين مثيرة؛ وذلك أنها واجهت الكثير من الصعاب في حياتها.. وكان للنجمة العالمية مع «زهرة فن» لقاء خاص، سريع وطريف، وخارج عن المعتاد، تحدثت فيه عن بعض الجوانب الخفية من حياتها، وعاداتها، وتفاصيل ولحظات من طفولتها، فكان الحوار التالي:

• هل لديك اسم خاص؟

- نعم «سلاميتا»، وهو يعني «سلمى الصغيرة».

• هل هناك صنف معين من الطعام تتقنين طهيه؟

- لا.. أحب التسوق، والبحث عن المقادير، وخوض تجارب الطهي الغريبة، لكنني لا أتقن طهي صنف معيّن. وقد أقبلت، مؤخراً، على طهي الأطعمة بـ«الكاري»، بالإضافة إلى الدجاج بزيت الزيتون، كما أحب مزج الأطعمة الفرنسية والشرقية والمكسيكية.

• هل شاهدت نجماً معيناً، كنت تحلمين بلقائه في فترة من فترات حياتك؟

- كنت في أحد المطاعم، وشاهدت ستيفي وندر داخلاً، فذهبت إليه وعرفت نفسي إليه، وأخبرته عن مدى شغف المكسيكيين به، وقد رحب بي واكتشفت مدى طوله، خاصةً أنني قصيرة للغاية، وقد توطدت صداقتنا في ما بعد.

• إذا كتبت سيرتك الذاتية، فما الاسم الذي ستختارينه لها؟

- «هذه ليست كذبة»، فقد صادفت الكثير من المواقف التي لا يصدقها عقل، وقد أطلق عليها، أيضاً، اسم «الرحلة التي لا تصدق».

إقرأ أيضاً:  سكارليت جوهانسون تستقبل مولودها الأول من كولين جوست.. أطلقت عليه هذا الاسم
 

• ما الفيلم الذي حطمتِ الرقم القياسي في عدد مرات مشاهدته؟

- فيلم «Frozen»، لشركة «ديزني»، وذلك لأن لديَّ أطفالاً، ومن الطبيعي أن يُقبلوا على مشاهدة أفلام «ديزني»، فهم يتعلقون بقصص الأميرات كثيراً.

• ما الأمر الذي تتقنين القيام به أكثر من أي شخص آخر تعرفينه؟

- لعبة «السودوكو»، كما أتقن لعب الألغاز على «الآيباد»، رغم ما تتطلبه من تركيز كبير. صحيح أنني واجهت مشاكل متعلقة بتأخر استيعابي التعليمي في الطفولة، لكنني أتألق في مثل هذه الألعاب.

• شخصية قمت بتأديتها في مسرحيتك المدرسية الأولى.. من هي؟

- لعبت أنا وصديقة لي دور سيدتين مُسنتين، وقد تحركنا على خشبة المسرح بكل ثقة، ثم بدأ عزف نسخة ديسكو من السيمفونية الخامسة لبيتهوفن، وبدأنا نرقص، وقد صممت هذه الرقصة، ولازلت أتذكرها، فقد كانت متميزة، مقارنةً بعُمري آنذاك.

• هل سبق أن كتبت رسالة إعجاب إلى نجم ما؟

- لا.. لكنني علقت ملصقاً لروبي بينسون على جدار غرفتي وأنا طفلة، فقد كان أحد أعضاء فريق كرة السلة، وأشعر كأنني بالغت في ذلك! ولم تكن أمي تسمح لي بوضع الكثير من الملصقات على الجدار.