استعرضت الفنانة الأردنية، هدى حمدان، سيارة باهظة الثمن من ماركة "بنتلي بنتايغا"، على طريقة الفنانة البحرينية شيلاء سبت، التي احتفلت منذ أيام بتلقيها هدية سيارة "رولز رويس"، بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت حمدان، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، مقطع فيديو لها أثناء حصولها على السيارة، التي يبلغ سعرها أكثر من مليون و200 ألف درهم إماراتي، وعلقت على الفيديو، قائلة: "شكراً شركة (ثري إكس) للسياحة والسفر على البنتلي تيننن ما شاء الله".

ووجهت الفنانة الأردنية رسالة إلى شيلاء سبت، التي حصلت منذ أيام على سيارة هدية، قائلة: "شيلاء سبت اذا انتِ جتك رولز رويس فانا جتني بنتلي بنتايغا ورح اسمحلك تركبي جنبي واخذك فيها كم لفة".

وتفاعلت النجمة البحرينية مع السيارة الجديدة التي ظهرت بها حمدان، حيث علقت على الفيديو بصور تعبيرية "إيموشن" عبارة عن نار مشتعلة ويد تصفق، لإبداء إعجابها بالسيارة.

وكانت شيلاء سبت قد أعلنت، في وقت سابق، عن تلقيها هدية باهظة الثمن في عيد ميلادها عبارة عن سيارة "رولز رويس"، حيث نشرت مقطع فيديو عبر صفحتها على "إنستغرام"، وعلقت عليه، قائلة إنّ تلك السيارة وصلتها "هدية"، بمناسبة عيد ميلادها من الشركة الحاصلة على توكيل هذه الماركة، احتفالاً بعيد ميلادها الـ32، حيث إنّها من مواليد 19 أغسطس 1989.

وتبلغ قيمة تلك السيارة 4 ملايين ونصف المليون دولار، فيما بدت بقمة السعادة وتسودها فرحة كبيرة، حيث استقلت سيارتها الجديدة وبجانبها بوكيه ورد، مرفقةً المقطع بموسيقى تُشير إلى سعادتها بالمفاجأة.

إقرأ أيضاً:  شيلاء سبت تطلب نصيحة المحجبات حول طريقة تثبيت غطاء الرأس
 

وعلقت شيلاء على الفيديو، قائلةً: "شكراً (رولز رويس) على أحلى هدية بيوم ميلادي.. شكراً على تعاملكم الراقي والجميل".

ومؤخراً، أعلنت هدى حمدان عن إجرائها عملية تجميل في أنفها، وذلك بعد تفكير دام أكثر من 6 أعوام، مؤكدةً أن تلك العملية ستغير كثيراً من حياتها.

وحرصت حمدان على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية بعد العملية، حيث علقت على الصورة، قائلة: "أنا بخير الحمد لله.. شكراً لكل من سأل أو اتصل أو أرسل رسالة أو حتى شاركني بدعوة حلوة.. الله لا يحرمني منكم".