سخر الفنان المصري، باسم سمرة، من احتفال مواطنه محمد رمضان بنجاح حفله، الذي أقيم منذ أيام بالساحل الشمالي.

ونشر رمضان، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، عدداً من الصور من حفله بالساحل الشمالي في مصر، معلقاً عليها بـ:"الحمد لله ثم شكراً بلدي الغالية مصر شكراً جمهوري شكراً لكل القائمين على الحفلة".

ولم تمر دقائق حتى انهالت التعليقات على رمضان ما بين مهنئين له، ومنتقدين موقفه بتجاهله وفاة والدة زوجته الأحد.

وكان من أبرز التعليقات ما كتبه باسم سمرة ساخراً من رمضان، قائلاً: "هو كان عزا ولا حفلة"، في إشارة لوفاة والدة زوجة رمضان منذ يوم واحد، وعلق أحد متابعي رمضان، قائلاً: "باين عليك كنت بتحب حماتك جدا"، وكتب آخر: "يابني أنت مش حماتك ميتة من كام يوم، طب راعي شعور أم علي".

وفجع الفنان المصري محمد رمضان، في ساعة مبكرة من صباح الأحد، في "حماته"، والدة زوجته نسرين عبدالفتاح، التي غيبها الموت في أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة بعد صراع مع المرض.

وأعلن رمضان خبر وفاة حماته، عبر حسابه الشخصي في ”إنستغرام"، إذ نشر صورة عائلية جمعته بزوجته نسرين ووالدتها وهو في بداية نجوميته.

وطالب رمضان جمهوره ومحبيه المتابعين له بالملايين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالدعاء لوالدة زوجته، فقال: ”إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت اليوم والدة زوجتي".

وحرص جمهور رمضان على تقديم التعازي له عبر تعليقاتهم بالسوشيال ميديا، داعين الله عز وجل أن يصبر قلبه وقلب زوجته على فراق والدتها التي خطفت أنظارهم بطيبية ملامحها، خاصة أن ظهورها هو الأول والأخير لجمهوره.

وكان النجم المصري محمد رمضان أحيا، الجمعة، حفلاً غنائياً في جولف بورتو مارينا.

وشهد حفل محمد رمضان إقبالاً جماهيرياً كبيراً، حيث فوجئ الجمهور بدخوله المسرح بسيارته ”اللامبورغيني"، وفي بداية العرض، ظهر "مجسم" محمد رمضان على شاشة كبيرة على المسرح، لتنطلق منه مقولته الشهيرة "نمبر وان".

وبعد ذلك، ظهر رمضان فجأة على المسرح بالسيارة اللامبورغيني، التي أصبحت حديث الجمهور في حفله بالساحل، وكذلك المتابع لما يدور في كواليسه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أنها مطلية بماء الذهب، إذ لفتت أنظار الجميع.

يذكر أن الخلاف بين سمرة ورمضان ليس بالجديد، حيث نشأت الخلافات في فبراير 2020، بعدما نشر النجم المصري محمد رمضان مقطع فيديو كان يغني خلاله أغنية ”إنساي"، ويلتف حوله عدد كبير من الأشخاص، وكان باسم سمرة يمر من جانبه فانفعل عليه وأزاحه بيده بشكل غريب.

وكان رمضان علق وقتها على فعل سمرة، في تصريح تلفزيوني، بـ"باسم مكنش في وعيه وعملها وهو ميقصدش، ولو كان في وعيه كنت ناولته بالشمال".

وعلق باسم سمرة على تصريحات رمضان وقتها، قائلاً: ”أنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس ومتربي.. أنا بدعوك لفيلم 10 دقائق روائي قصير ببطولة مشتركة ونشوف لكن البلطجة دي مش سكتي"، على حد قوله.

إقرأ أيضاً:  صالح البلام يعلن تمديد عرض مسرحية «المهمة الصعبة» أسبوعين إضافيين
 

وقال باسم: "محمد رمضان الشيطان سايقه ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده.. ما تصحي يا ابني لنفسك.. أنت بتقول نمبر وان، وأنا هوريك.. تعالى مناظرة وسيب الجمهور هو اللي يحكم بينا.. لكن ميطلعش على التلفزيون يقلل مني أنا مش عيل صغير".