كشفت الفنانة ديانا حداد عن مشاركتها في الموسم الثالث من المسلسل المغربي "سلمات أبو البنات".

وفاجأت ديانا حداد جمهورها بنشر "بوستر" المسلسل الذي تصدرته، بجانب نجوم المسلسل: محمد خيي، السعدية لديب، وعزيز داداس، لكنها لم تكشف طبيعة مشاركتها في المسلسل، سواء بالتمثيل أو بغناء شارة المسلسل، واكتفت بتعليق على "البوستر" عبر حسابها بموقع "إنستغرام"، كتبت فيه: "ترقبوا.. قريبا".

وكانت حداد قد ألمحت إلى اهتمامها بالتمثيل والمسلسلات، مؤخراً، عندما كشفت عن المسلسل الذي أعجبها في موسم دراما رمضان الماضي، إذ حاز مسلسل "للموت" إعجاب حداد، التي أكدت أن "للموت" هو المسلسل الذي شدها من بين المعروض، كما أثنت، خلال تدوينة عبر "تويتر"، على قصة المسلسل وأداء الممثلين: أحمد الزين وماغي بوغصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية.

كما أبدت حداد رأيها في شارة المسلسل التي قدمها الفنان السوري ناصيف زيتون، مؤكدة أنه أبدع في أدائه أغنية "أوقات"، وهي من كلمات الشاعر مازن ضاهر، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر صباغ.

وفي سياق ذي صلة، ومن بين الشواهد التي كانت تؤكد اتجاه ديانا حداد إلى التمثيل، عندما أبدت المطربة اللبنانية رغبتها في العمل مع الفنان المصري محمد رمضان، من خلال "ديو" غنائي يجمعهما، منوهة بأنها لن تمانع في حال جرى اتفاق بينهما على ذلك، كما تود التعاون معه في عمل مصري بدوي.

واختارت ديانا حداد، خلال حلولها ضيفة في برنامج يقدمه الإعلامي اللبناني وسام بريدي، اسم محمد رمضان من بين النجوم الشباب، الذين ترغب في التعاون معهم.

من جانبه، رحب حينها محمد رمضان بالتعاون مع ديانا حداد في عمل فني، مؤكداً استعداده التام، عندما شارك متابعيه عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، بتعليق على تصريحات ديانا حداد، قال فيه: "أنا مستعد.. صوت الجبل ديانا حداد".

إقرأ أيضاً:  شاهدوا شقاوة نانسي عجرم مع ابنتها.. وتعلق: «هيدا جزء من نهاري»
 

وبالعودة إلى مسلسل "سلمات أبو البنات"، تدور أحداثه حول الدكتورة ملاك، التي بعد أن تنجح في إقناع هيئة المحكمة بعدم خطورة حمل أمل (فاطمة الزهراء بلدي)، تستقبل عائلة المختار (محمد خيي) طفلة جديدة، وتجد الفتيات أنفسهن وسط خلافات وصراعات جديدة.