شهدت الحالة الصحية للفنان المصري، نضال الشافعي، تطورات جديدة، بعد معاناته أزمة صحية طارئة، تسببت في خضوعه لعملية جراحية بعد تعرضه لانفجار في "القولون"، حيث تحسنت حالته الصحية بشكل كبير، وسط دعم كبير من نجوم الفن.

وكشف الفنان المصري، محمد جمعة، آخر التطورات الصحية للفنان نضال الشافعي، إذ طمأن الجمهور من خلال منشور له عبر حسابه في "إنستغرام"، قائلاً إن صحته تحسنت بشكل ملحوظ، وتخطى مرحلة الخطر بأمان، مطالباً جمهوره بالدعاء له كي يعود للجمهور قريباً.

وشارك جمعة صورة نضال الشافعي، معلقاً عليها: "الحمد لله أخي وصديقي نضال بخير، ويتماثل للشفاء، دعواتكم بتمام الشفاء للعودة لجمهوره قريبا".

وكان قد نقل الفنان المصري، نضال الشافعي، إلى المستشفى، إثر تعرضه لأزمة صحية خطيرة، بعد معاناته من ضغوط عصبية ونفسية، في كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد "ميني بار".

ووفق بيان صدر عن المكتب الإعلامي للفنان نضال الشافعي، فقد نقل الفنان المصري للمستشفى، حيث تبينت إصابته بانفجار في القولون، ما أدى إلى إخضاعه لعملية جراحية.

وكشف البيان، الأحد، أن الانفعال الذي عانى منه الفنان نضال الشافعي، جاء عقب انتهاء تصوير مشاهده في فيلم "ميني بار"، وتحديداً بسبب عدم تنفيذ المنتج للوعود التي أقر بها، وهو ما خلق ضغوطاً أحدثت انفجاراً في القولون، ودخوله المستشفى بشكل عاجل، حيث خضع لجراحة عاجلة استغرقت 4 ساعات.

إقرأ أيضاً:  باسم سمرة يسخر من احتفال محمد رمضان بنجاح حفله في الساحل
 

ونوه البيان بأن الطاقم الطبي المعالج للفنان نضال الشافعي، قام بوضعه تحت الملاحظة الطبية في أحد مستشفيات منطقة المهندسين بالقاهرة، لحين استقرار الحالة، فيما قامت نقابة المهن التمثيلية بمتابعة الحالة للوقوف على ما وصلت إليه.

فيلم "مينى بار"، تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، لكنه متضمن بعض العوالم الخفية التي يتعرض لها الشباب، الذين يسلكون طرق غير مشروعة، فتنقلب حياتهم في يوم وليله رأساً على عقب، في إطار اجتماعي تشويقي.