كشفت الفنانة الكويتية، مرام البلوشي، حقيقة إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، للمرة الثانية، رغم تلقيها جرعتين من اللقاح، خلال الفترة الماضية، وذلك بعد انتشار أنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإصابتها، خلال الساعات الأخيرة.

ونشرت البلوشي، عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، صورة لها نشرتها إحدى صفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، مكتوباً عليها: "الفنانة مرام البلوشي تعلن إصابتها بكورونا، رغم أخذ الجرعتين".

وطمأنت مرام جمهورها على حالتها الصحية، كما عبرت عن غضبها من تداول شائعة إصابتها بـ"كورونا"، حيث علقت على الصورة المتداولة، قائلة: "مو كيفيك فيني كورونا ألحين"، مع تعبيرات وجه "إيموشن" غاضب.

وحرصت على الخروج، في مقطع فيديو عبر صفحتها على "سناب شات"، مدونًة عليه تاريخ اليوم لتطمئن جمهورها بأن حالتها الصحية جيدة، مؤكدة أنها ليست مصابة بفيروس كورونا، بل هي بصحة جيدة.

وقالت إن الصورة المتداولة لها تفيد بأن إصابتها بفيروس كورونا كانت بعد حصولها على الجرعة الأولى من اللقاح، مضيفة: "أنا حصلت على الجرعة الأولى وأصبت بكورونا، لذلك قررت الحصول على الجرعة الثانية، وأنا حالياً بصحة جيدة". ووجهت رسالة إلى جمهورها، لتبرر سبب غيابها عن "السوشيال ميديا"، قائلة: "تلوموني لأني أغيب عن السوشيال ميديا، وفي ناس تحب تحور اللي لا منها ولا كفاية شرها".

وناشدت رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة قبل نشر أي معلومات عنها، مضيفة: "لدي أهل وبعضهم مصاب بأمراض مثل الضغط والقلب، وعندما يسمعون هذه الأخبار قد يتعبون".

إقرأ أيضاً:  ديانا حداد مفاجأة الموسم الثالث من مسلسل «سلمات أبو البنات»
 

وكانت مرام البلوشي قد أصيبت بفيروس كورونا في يوليو الماضي، حيث أعلنت عن إصابتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وكتبت: "تأكدت إصابتي بفيروس كورونا والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. ادعولي بالشفاء وإن شاء الله أرجع لعروض المسرحية". وأضافت في منشور آخر: "كورونا.. ما تخوفني أصلاً فكة.. صار فيني ومتطعمة اقوى درع صار عندي".

ويعرض لمرام البلوشي مسلسل "ملاك رحمة" على إحدى منصات المشاهدة الإلكترونية، ويشاركها في البطولة: شجون، عبدالله التركماني، شوق الهادي، عبدالله عبدالرضا، حصة النبهان، أحمد العوضي، أريج العطار، منصور البلوشي، وحسين الحداد، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد محمد عويض، وإخراج محمد سمير.